برعاية

بالفيديو..درس في الإنسانية.."كرة القدم أكثر من مجرد لعبة"

بالفيديو..درس في الإنسانية.."كرة القدم أكثر من مجرد لعبة"

عاشت جماهير كره القدم البلجيكيه علي ايقاع البعد الانساني لكره القدم، وما تحمله هذه الرياضه من جوانب انسانيه ذات اهميه كبيره، عندما قامت اداره نادي رويال أنتويرب، الذي يُنافس في دوري الدرجه الثانيه البلجيكي لكره القدم، بمنح شرف اطلاق ركله بدايه المباراه التي جمعت الفريق بنظيره "ماسميخيلين" لمشجعٍ يُعاني من مرض السرطان.

وحقّقت اداره نادي رويال انتويرب، الذي يُنافس في دوري الدرجه الثانيه البلجيكي لكره القدم، امنيه مشجع النادي، فيم دي كليرك، الذي اعرب عن رغبته في مشاهده احدي مباريات فريقه المفضل "رويال انتويرب"، وذلك رغم معاناته الشديده من مرض السرطان.

ونقلت سيارة إسعاف المشجع البالغ من العمر 40 عاماً من المستشفي الي ارضيه ملعب "بوزيلستاديون"، من اجل مشاهده المباراه التي جمعت فريقه المفضل بنظيره "ماسميخيلين"، ضمن منافسات الجوله الثامنه والعشرين من بطوله دوري الدرجه الثانيه البلجيكي لكره القدم.

وحظي المشجع المتيّم بفريق "رويال انتويرب" باستقبال جماهيري ورسمي حافل لدي وصوله الي ملعب "بوزيلستاديون"، تقدم المحتفلين بوصول "فيم دي كليرك" رئيس نادي رويال انتويرب، ميشال يان، الذي اعرب عن سعادته لتواجد "فيم" من اجل مؤازره النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا