برعاية

دافيد ألابا: "حلمي أن أكون قائدا للبايرن وأعلم أني مثال للاعبين الشباب"

دافيد ألابا:  "حلمي أن أكون قائدا للبايرن وأعلم أني مثال للاعبين الشباب"

اجرت صحيفه "تي زاد" الالمانيه هذا الحوار الخارج عن المالوف مع دافيد ألابا مدافع بايرن ميونيخ، الذي كان مرفوقا بلاعبه التزلج النمساويه انا فينيغر، حيث تحدث فيه عن العديد من الامور التي تخص حياته الشخصيه وكذا المتعلقه بمشواره مع "البافاري".

ماذا تفعل قبل انطلاق اي مباراه؟

عاده امضي الوقت قبيل المباراه بسماع بعض الموسيقي، خاصه "الهيب هوب" و"الراب" و"rnb".

ما هي الاشياء التي تحبها بعيدا عن كره القدم؟

احب كثيرا الطبيعه، فيكفي ان اقوم بجوله لمده ساعه في الجبال عندما لا اكون مرتبطا بمباريات مع بايرن ميونيخ لاستعيد كل طاقتي، ولكن في نفس الوقت لا اتصور نفسي ذلك الشخص الذي يستطيع العيش في الطبيعه فقط، فانا احب المدن كـ لندن مثلا.

اي المناطق تتم فيها معرفتك بسرعه من المعجبين ميونيخ ام فيينا؟

الامر سواء، ففي كلتا المدينتين الناس يتعرفون علي بسرعه، ولكن العيش في حياه خاصه وشرب كوب من القهوه بارتياح كبير امر صعب بالنسبه الي في مدينه فيينا.

الا تحس انك اصبحت المانيا اكثر منك نمساويا؟

لا انا نمساوي من مدينه فيينا وقد كبرت هناك، وعندما اعود لمنزلي في المدينه اكون دائما سعيدا بذلك، ميونيخ في مدينتي الثانيه منذ سنه 2008، واشعر فيها ايضا بارتياح كبيير.

الا تحلم ان تكون اول قائد نمساوي لـ بايرن ميونيخ؟

بالتاكيد، سيكون ذلك شرفا كبيرا بالنسبه لي، حاليا لدينا قائدان كبيران في الفريق هما فيليب لام وباستيان شفاينشتايغر، لذلك اعتقد ان الحديث عن هذه المساله سابق لاوانه في الوقت الراهن.

ماذا يمثل لك لعب كره القدم؟

هل يمكن ان تغني لنا اغنيه للمغني النمساوي المثير للجدل كونشيتا فورست؟

هل تشعر انك نجم في كره القدم؟

اعلم اني مثال للكثير من الشبان الصغار، لذلك احاول دائما ان ابقي دافيد الابا المعهود، ابلغ من العمر 22 عاما فقط، اعتقد انني نجحت في حياتي حتي الان، خاصه اني احتفظ بنفس الاصدقاء الذين عرفتهم في صغري.

هل تتخيل انك ستكمل حياتك كلها في فيينا؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا