برعاية

الجزيرة الجريح يصطدم بالأهلي المنتشي.. والوصل يصطدم بالوحدة

الجزيرة الجريح يصطدم بالأهلي المنتشي.. والوصل يصطدم بالوحدة

تنطلق اليوم منافسات الجوله التاسعه عشر لدوري الخليج العربى الاماراتي لكره القدم، المسابقه التي يتصدرها العين برصيد 42 نقطه، قد تشهد صراعاً كبيراً في الاسابيع القليله المتبقيه علي الرغم من ان الزعيم قد وضع قدماً علي منصه التتويج.

لكن الوصيف الجزيره يتمسك بالامل علي الرغم من الخساره في الديربي امام العين بهدفين لهدف، حيث يستقبل فخر ابوظبي اليوم، فريق الاهلي في قمه جديده مشوقه في الدوري.

الجزيره لديه 36 نقطه ويامل في استمرار تذليل الفارق بالجولات المقبله املا في تعثر البنفسجي، لكن الفريق الاهلاوي سيكون ضيفاً ثقيلاً خاصه بعماا فاز علي الفجيره برباعيه في الجوله الماضيه، وهو الفوز الذي رفع رصيد الفريق الذي يقوده الروماني اولاريو كوزمين الي 27 نقطه بالمركز السادس.

سامي الجابر يشيد بالوصل ويتحدث عن مباراتهم مع الوحده

مباراه الوصل والوحده تشهد 7 غيابات

المثير هو ان الفريق الجزراوي لم يحقق الفوز علي الفرسان في اخر 6 مواجهات جمعت بينهما علي مستوي الفريق الاول، فقد غلبت الانتصارات الحمراء علي النتائج، اخرها كان فوز الاهلي 4-2 بالدور الاول بتوقيع المهاجم والقائد السابق جرافيتي لاعب السد القطري حاليا واسماعيل الحمادي وكارلوس مونوز، اما الجزيره فمازال يعول علي نجمه علي مبخوت صاحب اخر هدفين للجزراويه في المرمي الاهلاوي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا