برعاية

قمة الحب...مشجع "هلالي" يدعو بالشفاء للقحطاني من أمام "الكعبة"

قمة الحب...مشجع "هلالي" يدعو بالشفاء للقحطاني من أمام "الكعبة"

استغل احد المشجعين السعوديين المنتمين لنادي الهلال، وجوده في الحرم المكي الشريف من اجل اداء مناسك العمره، ليقوم بالدعاء والابتهال الي الله، بشفاء قائد الهلال والمنتخب السعودي، ياسر القحطاني، الذي لا يزال يتعافي من عملية جراحية اجراها في الرباط الصليبي للركبه اواخر العام الماضي.

والتقط المشجع الهلالي، نواف البيشان، فجر امس، صوره للورقه المدون عليها الدعاء، وفي الخلفيه تظهر صوره الكعبة المشرفة، ودعا المشجع قائلاً: "اللهم في فجر هذا اليوم وفي بيتك الحرام وامام كعبتك الشريفه، اللهم اذهب الباس واشفِ ياسر القحطاني، اللهم اشفه انت الشافي، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما... اللهم امين"، وكتب المشجع تاريخ دعائه: "فجر يوم الاثنين 18/5/1436 (9/3/2015) في مكه المكرمه".

وتداول المغردون والنشطاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوره الدعاء الذي دعا به المشجع الهلالي البيشان، حيث اثنوا علي هذا الدعاء، واعادوا نشره مجددا، مبتهلين الي الله من اجل شفاء القحطاني.

وهذه ليست المره الاولي التي يقوم فيها مشجعون سعوديون بالدعاء من داخل الحرم المكي الشريف، حيث سبق وان قام مشجعون محسوبون علي الهلال ايضا بالدعاء للاعبيهم، وناديهم، في حين كان اغرب دعاء من مشجع هلالي هو الدعوه الي الله بان يفرحه بنبا استقاله رئيس نادي الهلال السابق، الامير عبدالرحمن بن مساعد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا