برعاية

كييفو يجبر روما على التعادل وأودينيزي يتفوق على تورينو

كييفو يجبر روما على التعادل وأودينيزي يتفوق على تورينو

تعادل كييفو مع ضيفه روما الثاني ووصيف البطل 0-0 اليوم الاحد في المرحله السادسه والعشرين من الدوري الايطالي.

علي ملعب مارك أنطونيو بنتيجودي، لم يستطع اي من كييفو وروما زياره شباك الاخر فصارت الفرصه كبيره امام يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثلاثه الاخيره للابتعاد في الصداره عندما يستضيف ساسوولو الوافد الجديد غدا الاثنين في ختام مباريات المرحله.

وصار رصيد روما 50 نقطه مقابل 58 لفريق “السيده العجوز”، و36 لتورينو في المركز الثامن.

وعلي ملعب فريولي، تغلب اودينيزي علي ضيفه تورينو 3-2. وتقدم الضيوف بسرعه اثر عرضيه من السويدي الكسندر فرانيرود ومتابعه راسيه من فابيو كوالياريلا (15).

وجاء رد صاحب الارض سريعا ايضا عندما تلقي انطونيو دي ناتالي كره داخل المنطقه اكملها في اسفل الزاويه اليمني (17) رافعا رصيده الي 10 اهداف هذا الموسم. وسجل اليوناني بانايوتيس كوني هدف التقدم لاودينيزي من متابعه راسيه لكره نفذت من ركله ركنيه (25).

وفي مستهل الشوط الثاني، عزز المدافع المالي مولا واجيه تقدم اودينيزي بالهدف الثالث حين تابع براسه كره نفذها دي ناتالي من ركله ركنيه (49). وقلص ماركو بيناسي الفارق بعد كره وصلته داخل المنطقه من ركله حره تابعها في اعلي الزاويه اليمني (69).

وعلي ملعب كارلو كاستيلاني، تعادل امبولي مع ضيفه جنوي 1-1. واهدي الفرنسي مباي نيانج المعار من ميلان التقدم لجنوي بعدما تلقي كره من اندريا برتولاتشي في الجهه اليسري داخل المنطقه تابعها في اسفل الزاويه اليسري (27). وفي الشوط الثاني، ادرك امبولي التعادل بواسطه فيديريكو باربا بعد ان تابع في المرمي كره وصلته من ركله ركنيه (66).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا