برعاية

الريال يسقط أمام بيلباو بهدف نظيف

الريال يسقط أمام بيلباو بهدف نظيف

سقط فريق ريال مدريد علي ملعب السان ماميس بصفر مقابل هدف في مباراه مثيره اقيمت بينهما ضمن مباريات الجوله السادسه والعشرين .

وبدا ريال مدريد المباراه ضاغطا منذ الدقائق الاولي باحثا عن افتتاح التسجيل مبكرا في شباك الخصم ، وبدت اول ربع ساعه هجوميه الي حد كبير بين الفريقين مع خطوره اكبر لريال مدريد .

ونجح بيلباو في خطف هدف التقدم من هجمه منظمه براسيه رائعه لنجمه وهدافه ادوريز في الدقيقه 26 بعدما تلقي كره مرفوعه بالمقاس من ريكو، وفي الدقيقه 28 كاد بيل يعدل النتيجه لريال مدريد لولا براعه ايرايزوز حارس بيلباو الذي تصدي للكره بطريقه جميله كما اعلن الحكم ان اللقطه كانت تسلل .

وحاول الريال تعديل النتيجه قبل نهايه الشوط ، وفي الدقيقه 39 احتسب الحكم خطا لريال مدريد حاول استغلاله ولكن دفاع بلباو كان حاضرا لينتهي الشوط علي تقدم بلباو بهدف نظيف .

وبدا ريال مدريد الشوط الثاني بقوه كبيره واحدث خطوره علي دفاع بيلباو وفي الدقيقه 51 سدد كريستيانو كره خطيره ولكنها مرت بجوار القائم ، وفي الدقيقه 52 كاد ادوريز يسجل الثاني لبلباو بعد خطا دفاعي فادح لولا ان تسديدته لم تكن قويه واستطاع كاسياس ان يمسكها بنجاح .

وفي الدقيقه 58 سدد ايسكو تسديده علي شباك ايرايزوز ولكنها لم تكن بالخطوره الكبيره حخيث استطاه ايرايزوز ان يتصدي لها بنجاح ، وفي الدقيقه 61 انفرد بينزيما بحارس بيلباو ولكن ايرايزو كان حاضرا ايضا هذه المره .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا