برعاية

أتلتيك بلباو يهزم الريال ويسدي خدمة لبرشلونة

أتلتيك بلباو يهزم الريال ويسدي خدمة لبرشلونة

واصل ريال مدريد نتائجه المخيبه واداءه الباهت بالدوري الإسباني لكره القدم بعدما خسر صفر -1 امام مضيفه اتلتيك بلباو بالمرحله الـ26 من المسابقه، اليوم السبت، علي ملعب سان ماميس.

وتجمد رصيد الريال بتلك النتيجه عند 61 نقطه، ليمنح الفرصه لغريمه التقليدي برشلونه (صاحب المركز الثاني) والذي يبتعد عنه بفارق نقطتين، للانقضاض علي الصداره التي يحتلها الفريق الملكي حاليا، حال فوز الفريق الكتالوني علي ضيفه رايو فاليكانو غدا الاحد. 

في المقابل، ارتفع رصيد اتلتيك بلباو الي 32 نقطه ليرتقي الي المركز الثامن مؤقتا، بعدما واصل صحوته في المسابقه بفوزه في المباراه الثالثه علي التوالي.

ويدين اتلتيك بالفضل في تحقيق هذا الفوز لهدافه أريتز أدوريز الذي احرز هدف المباراه الوحيد بالدقيقه 26 بضربه راس بارعه، ليقود فريقه لتحقيق انتصاره الاول علي الريال منذ اكثر من خمس سنوات.

ويرجع اخر فوز حققه اتلتيك علي الريال الي يوم 16 يناير/كانون الثاني 2010 عندما تغلب عليه بهدف نظيف بالدوري.

وقدم الريال احد اسوا مبارياته هذا الموسم، وبدا لاعبوه خاصه نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعيدين تماما عن مستواهم، ليتلقي الفريق الابيض خساره مستحقه هي الخامسه له هذا الموسم بالمسابقه.

وفي مباراه عامره بالاهداف، حقق اشبيليه فوزا ثمينا 4-3 علي مضيفه ديبورتيفو لاكورونا علي ملعب رياثور، ليقترب خطوه من المربع الذهبي في ترتيب الدوري، بعدما رفع رصيده الي 49 نقطه بالمركز الخامس.

في المقابل، واصل ديبورتيفو نتائجه المخيبه بعدما تلقي خسارته الثالثه في مبارياته الاربع الاخيره بالبطوله، ليتجمد رصيده عند 25 نقطه، ليظل بالمركز الـ15 مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحله، ويتازم موقفه بشده في صراعه للهروب من شبح الهبوط الي الدرجه الثانيه.

1- ريال مدريد 61 نقطه من 26 مباراه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا