برعاية

ميدو : لا اشعر بالغيرة من محمد صلاح

ميدو : لا اشعر بالغيرة من محمد صلاح

شدد احمد حسام ميدو علي انه لم يقصد التقليل من تالق محمد صلاح مهاجم فيورنتينا الايطالي خلال تحليله مباراه يوفنتوس في كأس إيطاليا، والتي احرز صلاح فيها هدفين ليقود “الفيولا” للفوز 2-1 في ملعب “اليوفي”.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونيه: “اكدت في الاستوديو التحليلي ان صلاح عليه التركيز، والحفاظ علي مستواه لاكبر عدد من المباريات، لان بدايته مع فيورنتينا بمثابه الحلم، ووضح علي اللاعب ان لديه تحدي خاص، ويلعب بثقه اكبر، بفضل الدعم الذي يحصل عليه من مدربه مونتيلا، ويسعي للرد علي كل من شكك في قدارته اثناء احترافه في تشيلسي”.

واضاف: “حذرت صلاح من الانزلاق لمبالغه الاعلام المصري في الاشاده به، لانني وقعت في نفس الفخ عندما كنت محترفًا في نفس سنه، والكل يعرف تاريخي مع المحترفين، اسالوا حسام غالي ومحمد شوقى من ساعدهم علي الاحتراف بتوتنهام ومدلزبره، وكذلك ساهمت في خضوع جمال حمزه ومحمد محسن ابو جريشه للاختبار بانديه اوروبيه اخري”.

واتم: “صلاح شخصيته اتغيرت منذ اول يوم له بقميص فيورنتينا، وبدا عليه الثقه لان معدل المنافسه مع لاعبي فيورنتينا اقل، لانه كان يعيش تحت ظل النجوم الكبار في تشيلسي، واطالب الاعلام بالهدوء علي محمد صلاح حتي لا يزيد الضغط علي اللاعب في سن صغيره”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا