برعاية

كاين يقود توتنهام الى المركز السادس

كاين يقود توتنهام الى المركز السادس

ارتقي توتنهام الي المركز السادس بفوزه الثمين علي مضيفه وجاره اللندني كوينز بارك رينجرز 2-1 اليوم السبت علي ملعب "لوفتوس رود" في لندن وامام 17992 متفرجا في مباراه مؤجله من المرحله السابعه والعشرين في الدوري الانكليزي لكره القدم.

وكانت المباراه مقرره الاحد الماضي لكنها تاجلت بسبب انشغال توتنهام بنهائي كإس إلرابطه حيث خسر امام جاره اللندني الاخر تشلسي صفر-2.

ويدين توتنهام بفوزه الي مهاجمه هاري كاين الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 34 و68.

ورفع كاين رصيده الي 16 هدفا في المركز الثاني علي لائحه ترتيب الهدافين بفارق هدف واحد خلف الارجنتيني سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي) والاسباني دييغو كوستا (تشلسي).

والهدف هو السابع علي التوالي لكاين خارج ملعب فريقه في الدوري وبات علي بعد هدفين من معادله انجاز مهاجم مانشستر يونايتد الدولي الهولندي روبن فان بيرسي الذي كان سجل 9 اهداف متتاليه خارج القواعد في موسم 2010-2011 عندما كان يدافع عن الوان ارسنال.

كما رفع كاين رصيده الي 11 هدفا متتاليا خارج القواعد في مختلف المسابقات بفارق هدف واحد خلف نجمي ريال مدريد وبرشلونه الاسبانيين البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي.

ومنح كاين التقدم لتوتنهام في الدقيقه 34 بضربه راسيه اثر تمريره عرضيه من اندروز تاوسند، ثم عزز بالثاني بتسديده بيسراه من داخل المنطقه اثر تمريره من راين ماسون (68).

وقلص البرازيلي كورديرو ساندرو الفارق بتسديده يساريه من داخل المنطقه اثر تمريره من بوبي زامورا (75).

وارتقي توتنهام الي المركز السادس بعدما رفع رصيده الي 50 نقطه بفارق نقطه واحده امام ساوثمبتون الذي تراجع الي المركز السابع، وبفارق نقطه واحده خلف ليفربول الخامس.

في المقابل، تجمد رصيد كوينز بارك رينجرز عند 22 نقطه بعدما مني بخسارته الثالثه علي التوالي والثامنه عشره هذا الموسم فبقي في المركز الثامن عشر بفارق المواجهات المباشره امام بيرنلي التاسع عشر قبل الاخير.

1- تشلسي 63 نقطه من 27 مباراه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا