برعاية

بايرن ميونيخ ينجو من المفاجئة في هانوفر ويفوز بثلاثية

بايرن ميونيخ ينجو من المفاجئة في هانوفر ويفوز بثلاثية

البايرن حققَّ فوزاً هاماً في ظل مستوياته المُتذبذبه مُؤخراً

تمكن فريق بايرن ميونيخ من تدعيم صدارته للدوري الالماني بعد تحقيقه فوزاً صعباً علي مُضيفه هانُوفر بنتيجه (3-1) في اللقاء التي اقميت علي ملعب "اود ارينا" ضمن الجوله الــ24 من دوري "البوندسليجا".

ولم يُقدم ابناء المُدرب بيب جوراديولا مُباراهً كبيرهً في المُجمل عكس ماكان مُتوقعاً حيثُ اَوجد اصحاب الارض عقباتٍ لم يتمكَّن البايرن من تخطِّيها الا في اخر نصف ساعهٍ من المباراه.

وفاجئ هانُوفر المُتتبِّعين للقاء بطريقته الدِفاعيه البحته التي دخل فيها المُواجهه اذ لم تُفد تسديدات مولر وروبن من خارج منطقه الجزاء ولم تُغير من النتيجه في شيئ لصالحهم.

وفي الدقيقه 24 تقدِّم هانُوفر في النتيجه بفضل هجماته المُرتدهِّ السريعه بهدفٍ سجله الياباني هيروشي كيوتاكي بعد تسديدهٍ ارضيهٍ تهادت في مرمي الحارس مانويل نوير في ظِلِّ البُطئ الكبير الذي عاني منه المُدافع البرازيلي دانتي بُونفيم.

مُحاولات "البافاري" الهزيله علي مرمي خصمه سَنحت له الحُصول علي ضربهٍ حرهٍ غير مُباشِره استغلها لاعب خط وسطه تشابي الونسو مُحرزاً بفضلها هدف التعادل لبايرن ميونيخ بعدما ابدي الحارس روبرت زيلر استسلامه لها حينما شاهدها تدخل مرماه واقفاً.

المُدرب الاسباني جوراديولا تفطَّن علي مايبدو الي ان اللعب بثلاثه مُدافعين لم يكُن قراراً صائباً حيثُ اجري تبديلاً في الدقيقه 32 مُشركاً مُهاجمه روبرت ليفاندوفسكي بديلاً للمدافع دانتي الذي لم يكُن في مًستوي طُموحات فريقٍ يسعي للذهاب بعيداً في الصداره.

الشوط الثاني لم يكُن مُغايراً عن اوله في البدايات حيثُ واصل هانوفر تراجُعه للخلف مُصّعِّباً الامور علي خصمه، وهذا ما جعل جوراديولا يُسرِّع في اجراء تبديلً ثانٍ اشرك من خلاله الفرنسي فرانك ريبيري كبديلٍ للاعب ماريو جوتزه، وهو ماغَيَّر شكل بايرن ميونيخ الهُجومي وتسبب بضربهِ جزاءٍ سجلها توماس مُولر في الدقيقه 61 عندما سدد الكُره علي يمين الحارس زيلر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا