برعاية

أستون مارتن DBX .. ملامح جديدة لاقتحام الأراضي الوعرة

أستون مارتن DBX  .. ملامح جديدة لاقتحام الأراضي الوعرة

كشفت شركه استون مارتن عن خططها لاقتحام الاراضي الوعره قريباً؛ حيث اسدلت الستار عن سيارتها الاختباريه  DBX، التي تبوح بملامح باكوره انتاجها من موديلات هذه الفئه، خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات والممتد حتي 15 مارس الجاري.

وصمّمت السياره بشكل يجعلها GT فاخره مناسبه للرحلات الطويله, وارتفاعها عن الارض يُبرز احدي ميزاتها, وهو نظام الدفع الرباعي الاول من نوعه علي الاطلاق في استون مارتن. تاتي هذه الميزات في باقه رائعه من هويه استون مارتن في المقدّمه, والمصابيح الاماميه النحيله, والمصابيح الخلفيه المتّصله ببعضها.

نظام الدفع الرباعي ليس النظام الوحيد الفريد من نوعه في DBX الاختباريه, فهي كذلك اول استون مارتن علي الاطلاق تعمل بالطاقه الكهربائيه بالكامل.

واستغلت استون مارتن فرصه اطلاق السياره للاستعراض بما وصلت اليه من احدث التقنيات، حيث تاتي السياره بكاميرات بدلاً من المرايات الجانبيه والخلفيه, وبشاشه عرض شفافه للسائق والراكب, ومصابيح اماميه LED نشطه, ونظام توجيه كهربائي, و “الزجاج الذكي” الصلب بخاصيّه التعتيم الاوتوماتيكيه.

واوضحت الشركه البريطانيه ان سيارتها الاختباريه رباعيه المقاعد تتجمل بخطوط تصميميه انسيابيه وانيقه، وتجمع بين سمات السيارات الرياضيه وعملانيه سيارات الجران توريزمو وخصائص الراحه التي تتمتع بها السيارات العائليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا