برعاية

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | الهلال جاهز يا دونيس ومهمتك «سهلة»

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | الهلال جاهز يا دونيس ومهمتك «سهلة»

يخوض المدرب الهلالي دونيس تحديا خاصا امام الخليج، اذ لن يكون مقبولا التفريط في هذه المواجهه مهما كانت المبررات، خصوصا انها تاتي في وقت دقيق اثار فيه التغيير مخاوف الهلاليين لضيق الوقت ولقله معرفته بالفريق، وهو الامر الذي اثار تساؤلا حول ما يمكن له ان يفعله مع الزعيم.

يقول المدرب الوطني عبادي الهذلول: يجب الصبر علي المدرب وعدم الحكم عليه من مباريات قليله، كما يجب علي الاداره الهلاليه ان تدفع دونيس لان يستعين بالمدرب سيبيريا في الوقت الحالي لمعرفته بالفريق بشكل افضل نظرا لضيق الوقت. فريق الهلال لا يعاني من المدرب؛ لان لديه عناصر مميزه تساعد اي مدرب علي النجاح؛ لذلك يجب علي دونيس ان يعمل علي تهيئه الاجواء بشكل افضل. واضاف الهذلول «تسبب الاعلام كثيرا في استمرار الظروف الهلاليه عبر بعض الانتقادات التي جاءت عكسيه علي الفريق وجعلت اللاعب يرزح تحت الضغط ويدخل دوامه القلق».

بدوره، قال المدرب الوطني والمحلل الرياضي عبدالرحمن الحمدان: يجب علي المدرب معرفه امكانيات اللاعبين جيدا حتي يستطيع توظيف العناصر بشكل سليم، وبرايي انه لن يواجه صعوبه في تدريب الازرق؛ لان الفريق جاهز عناصريا وفكريا، ويحتاج فقط الي اعادته الي وضعه الطبيعي. وعن الخساره الاسيويه امام السد القطري، قال لا يتحمل دونيس هذه الخساره علي الاطلاق؛ لانه حديث عهد بالفريق ومع ذلك قدم الفريق اداء مقنعا وكان يستحق التعادل علي الاقل، والمشكله التي تواجه الهلال في الوقت الحالي ليست المدرب، بل هي في اللاعبين الذين افتقدوا الثقه والروح العاليه بسبب الضغط علي اللاعبين من قبل الاعلام والجماهير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا