برعاية

محترفون مغاربيون سينتقلون هذا الصيف

محترفون مغاربيون سينتقلون هذا الصيف

بدات الصحف الاوروبيه والعربيه بتكهن مستقبل عدد من المحترفين من بلدان المغرب العربي، اذ يسعي بعضهم لانقاذ مشواره بالبحث عن وجهه جديده في حين تالق البعض الاخر ليحظي باهتمام الانديه العملاقه.

ونعرض عليكم في هذا التقرير الخاص لموقع 'البطوله.كوم'، ابرز الاسماء المغاربيه المرشحه لتغيير وجهتها في الصيف المقبل:

المغربي عادل تاعرابتكوينز بارك رانجرز

فشـل النجم المغربي في فرض ذاته في كوينز بارك رانجرز مع تزايد وزنه وعدم حصوله علي ثقه المدرب، وهو الذي اكد مراراً انه يحلم بالعوده الي آي سي ميلان حتي لو تطلب الامر تخفيض راتبه بنسبه كبيره.

عقده مع النادي اللندني مستمر الي غايه يونيو 2016، لكنه بات من المؤكد انتقاله لوجهه اخري غير معلومه في الصيف المقبل .. قد تكون ميلان او اي فريق اخر.

المغربي عبد العزيز براده – اولمبيك مارسيليا

بعد قضائه عاماً فقط في الامارات، عاد براده للاحتراف في اوروبا بالتوقيع لاولمبيك مارسيليا، لكن الاصابات طاردته منذ بدايه الموسم وحرمته من المشاركه باستمراريه الي ان خرج تماماً من حسابات المدرب الارجنتيني مارسيلو بييلسا.

وحسب ما اكدته صحيفه ليكيب الفرنسيه، فان الدولي المغربي اتفق مع نادي جنوب فرنسا علي فسخ تعاقدهما في يونيو المقبل ليصبح حراً في اختيار وجهته المقبله، اذ سيعود علي الارجح للعب في الليجا الاسبانيه.

المغربي يوسف العربي – غرناطه

يعيش المهاجم الدولي المغربي علي وقع موسم صعب مع غرناطه، اذ كان قريباً من المغادره في الميركاتو الشتوي لكن النادي الاندلسي رفض عرض سانت ايتيان بشان استعارته لسته اشهر حتي نهايه الموسم الحالي.

وسيواصل العربي مشواره مع غرناطه قبل ان يحزم حقائبه في يونيو حسب تصريحه الاخير، اذ ابدت عدد من الانديه الفرنسيه رغبتها في التعاقد معه علي بعد موسم فقط من نهايه عقده مع النادي الاسباني.

المغربي اسامه السعيدي – اهلي دبي

لم يمض علي انتقال السعيدي الي الدوري الاماراتي سوي شهر ونصف حتي اشتكي من صعوبه التاقلم مع الاجواء هناك بعدما دفع نادي اهلي دبي مبلغاً كبيراً للحصول علي توقيعه من ليفربول.

وكما كان الشان بالنسبه لبراده، فمن المتوقع الا تطول تجربه اسامه في الامارات اكثر من سته اشهر حتي يعود مُهرولاً الي اوروبا لكن وجهته المقبله غير معلومه حتي الان.

المغربي نور الدين امرابط – ملقه

اكد رئيس جلطه سراي منذ ايام رغبته في استعاده المغربي امرابط بعد تالقه في الفتره الماضيه مع ملقه والذي يلعب له معاراً منذ النصف الثاني من الموسم الماضي.

ويرتبط امرابط بعقد يمتد الي غايه 2016 مع النادي التركي، غير ان عدداً كبيراً من الانديه الاوروبيه مهتمه بالتعاقد معه، ومن المرجح ان نراه بقميص فريق اخر غير ملقه وجلطه سراي في الموسم المقبل.

المغربي زهير فضال – بارما

يُعاني نادي بارما الايطالي من ازمه ماديه خانقه تكاد تصل به الي حافه الافلاس، وقد اكد المغربي زهير فضال منذ يومين انه مستعد للبقاء في الفريق حتي لو نزل للدرجه الثانيه (ادني عقوبه في حق ناديه).

وقطع الدولي المغربي فتره اعارته لباليرمو في يناير الماضي ليعود الي صفوف بارما، غير ان مستقبله بات محلّ شكوك كبيره بسبب اقتراب ناديه من الافلاس، ومن المرجح انتقاله مجاناً لفريق ايطالي هذا الصيف.

الجزائري ياسين براهيمي – بورتو

من بين المحترفين المغاربه الاكثر تالقاً في اوروبا في العامين الاخيرين.. بات المطلب الرئيسي لعدد من الانديه الاوروبيه الكبيره وعلي راسهما باريس سان جيرمان.

وانضمت انديه الدوري الانجليزي الممتاز للسباق للظفر بخدمات 'الساحر' الجزائري والمعروف بمراوغاته الرائعه والقدره علي صناعه اللعب، ويعد مانشستر سيتي من اقوي المرشحين للظفر بتوقيعه في الصيف المقبل.

الجزائري اسلام سليماني – سبورتينج لشبونه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا