برعاية

ريال مدريد يسعى لتجنب السقوط في ملعب بلباو قبل الكلاسيكو

ريال مدريد يسعى لتجنب السقوط في ملعب بلباو قبل الكلاسيكو

(افي): يمر فريق ريال مدريد باختبار صعب للحفاظ علي صدارته لبطوله الدوري الاسباني لكره القدم، اذ يحل يوم السبت ضيفا ثقيلا علي ملعب اثلتيك بلباو في قمه الجوله 26.

شــاهد ايضــا كرويف: ريال مدريد افسد الامور تماما فيما يتعلق بقضيه زيدان كاراجير مازحا: من الافضل ذهاب دي خيا الي ريال مدريد رئيس ريال مدريد يدفع 300 الف يورو لتجميل صورته في الاعلام انشيلوتي يؤكد عوده مودريتش لقائمه ريال مدريد امام شالكه

ويدخل الريال المواجهه وسط شكوك كثيره حول ادائه ونتائجه مؤخرا، لاسيما بعد التعادل علي ملعبه في الجوله الماضيه امام فياريال 1-1 ، والتي قلصت الفارق مع مطارده وغريمه برشلونه الي نقطتين فقط.

اما بلباو فيستقبل العملاق المدريدي علي ملعب سان ماميس بمعنويات مرتفعه بعد تاهله لنهائي كاس الملك وضمان ملاقاه البرسا علي اللقب.

ويعي فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي اهميه عدم فقدان مزيد من النقاط قبل الكلاسيكو المرتقب بملعب غريمه الكتالوني كامب نو يوم 22 من الشهر الجاري، لكنه سيواجه قبله شالكه الالماني باياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، وليفانتي في الليجا.

لكن المهمه ستكون معقده علي الملعب الملقب بـ"الكاتدرائيه"، لكن الفريق المتصدر يامل في وقوف التاريخ الي جواره، حيث فاز علي نظيره الباسكي في ثمانيه من اخر عشر مباريات علي عشب الاخير.

ولا توجد شكوك حول التشكيل الاساسي للميرينجي باستثناء مفاضله انشيلوتي بين البرازيلي لوكاس سيلفا والاسباني اسيير اياراميندي في الوسط، في ظل انباء عن قرب عوده الكرواتي لوكا مودريتش، الذي قد يدخل قائمه شالكه لاول مره بعد اربعه اشهر.

ومن المنتظر ان يمتلئ سان ماميس بنحو 50 الف مشجع، علي امل تحقيق الانتصار الثالث علي التوالي في الليجا بعد مباراتي رايو فايكانو وايبار، ونسيان الخروج من دور الـ32 بالدوري الاوروبي امام تورينو الايطالي.

ويغيب عن فريق المدرب ارنستو فالفيردي لاعبه المميز ميكيل سان خوسيه للايقاف، فيما قد يعود ايمريك لابورتي بعد التعافي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا