برعاية

شاهد مرة أخرى | أردوغان يقود فريقه لاكتساح منافسه بـ9 أهداف

شاهد مرة أخرى | أردوغان يقود فريقه لاكتساح منافسه بـ9 أهداف

قاد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان فريقه الي الفوز علي منافسه في مباراه استعراضيه احتفالاً بافتتاح استاد "باشاق شهير"، بالعاصمه التركيه اسطنبول.

واستطاع اردوغان في تلك المباراه ان يسجل ثلاثه اهداف من طراز جيد اشادت بها الجماهير ونمت عن موهبه كرويه من الحجم الرئاسي.

وشارك اردوغان في شوط المباراه الاول الذي امتد الي 15 دقيقه، وتمكن خلاله من تسجيل هاتريك لصالح فريقه "البرتقالي"، ليساهم في فوزه علي منافسه الفريق "الابيض" بنتيجه ٩ـ٤.

وضم فريق اردوغان في تلك المباراه كل من نجله "بلال"، ووزير الشباب والرياضه، "عاكف تشاغاطاي"، ورئيس الاتحاد لكره القدم، "يلديريم دمير اورن"، وعدد من الفنانين واللاعبين السابقين، فضلا عن لاعب كره السله، "هدايات تورك اوغلو"، اداء جيدا في المباراه التي اقيمت في الملعب الجديد لنادي باشاق شهير، والذي سمي "استاد فاتح تريم"، وهو المدرب الحالي لمنتخب كره القدم، واشهر المدربين الاتراك، وصاحب انجازات كرويه كبيره.

وتعود وقائع تلك المباراه الي شهر يوليو من العام 2014 حيث كان اردوغان في خضم منافسات الانتخابات الرئاسيه الامر الذي دفعه الي ارتداء قميص يحمل رقم 12 في اشاره الي كونه سيصبح الرئيس الثاني عشر في تاريخ الدوله التركيه الحديثه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا