برعاية

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | رابطة المحترفين توقع مذكرة تفاهم مع «مكافحة المخدرات»

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | رابطة المحترفين توقع مذكرة تفاهم مع «مكافحة المخدرات»

توقع رابطه دوري المحترفين السعودي، ممثله برئيسها محمد النويصر، مذكره تفاهم مع المديريه العامه لمكافحه المخدرات، ممثله بنائب المدير العام اللواء عبدالله بن عبدالرحمن الجميل، لمده 3 سنوات؛ بهدف التصدي لافه المخدرات ولتكامل الجهود الوقائيه في مواجهتها.

وذلك انطلاقا من اهميه دور المديريه في المجال الوقائي من المخدرات وتفعيل الاستراتيجيه الوطنيه لمكافحتها، وسيتم التوقيع بمقر الامانه في العاصمه الرياض.

واوضح اللواء الجميل ان المذكره تاتي اتساقا والدور الذي تقوم به المديريه العامه لمكافحه المخدرات ودور رابطه المحترفين في مجالات التوعيه وكل ما له علاقه بالوعي الشبابي، وان قضيه المخدرات تعتبر من اكبر القضايا التي يجب ان تواجه بكل حزم وقوه.

من جانبه اشار النويصر الي ان التعاون يهدف الي وضع اطار للتفاهم حول التعاون المشترك بين الطرفين لتقديم الوقايه للشباب بين اوساط الجماهير الرياضيه والانديه الرياضيه وكل ما يتعلق بمنافسات كره القدم والعمل علي حمايتهم من خطر المخدرات.

ويسعي الطرفان من خلال هذه المذكره الي اعداد البرامج والفعاليات والانشطه المتعلقه بالوقايه من المخدرات والتوعيه باضرارها وتحديد الاماكن والفئات المستهدفه بالوقايه من المخدرات وتحديد نوعيه الماده المقدمه من حيث كونها تلفزيونيه او نشرات توعويه او محاضرات مباشره او توعيه بواسطه اسماء كرويه مؤثره، والوصول لافضل البرامج للوقايه من المخدرات وايصال الرسائل التوعويه بايسر السبل سواء من خلال فتح الملاعب او الاستعانه بنجوم كره القدم والفرق والحكام وما يتعلق باطلاق شعارات المديريه المعتمده اثناء المباريات، وذلك في اطار زمني ومعايير رقابيه حسب الضوابط والتعليمات المطلوبه.

واكد امين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات عبدالاله بن محمد الشريف حرص القياده علي تبصير المجتمع ووقايتهم من المخدرات والوقوع في براثنها واستخدام كافه السبل لوقايتهم وتثقيفهم من مخاطرها الصحيه والاقتصاديه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا