برعاية

الأهلي يسقط ناساف.. ويخطف الصدارة تغلب على ضيفه الأوزبكي في ثاني جولات أبطال آسيا

الأهلي يسقط ناساف.. ويخطف الصدارة تغلب على ضيفه الأوزبكي في ثاني جولات أبطال آسيا

جده: عبدالرحمن زيد 2015-03-04 11:38 PM     

صعد الفريق الاول لكره القدم في النادى الاهلى الي صداره المجموعه الثالثه لدوري أبطال آسيا، عقب تغلبه علي ضيفه ناساف الاوزبكي 2/ 1، في المباراه التي جمعتهما امس علي استاد الجوهره بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جده، ضمن منافسات الجوله الثانيه للبطوله القاريه.

سجل للاهلي عمر السومه وصالح العمري، ولناساف جيفركون، ليرفع الاهلي رصيده الي اربع نقاط متصدرا المجموعه، وظل ناساف علي رصيده السابق ثلاث نقاط وتراجع للمركز الثاني.

وكان تركتور سازي تبريز الايراني كسب ضيفه الأهلي الإماراتي 1/ صفر ضمن منافسات المجموعه نفسها، ليصعد للمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وتراجع الفريق الاماراتي الي المركز الاخير بنقطه واحده.

وساد الحذر بدايه المباراه وانحصر اللعب في وسط الملعب، وتبادل الفريقان الهجمات الخجوله وسرعان ما ارتفعت وتيره الاداء، خصوصا من جانب الاهلي الذي ضغط علي مرمي ناساف، وكاد اوزفالدو ان يضع الاهلي متقدما الا ان براعه الحارس الاوزبكي مقصودوف انقذت الموقف.

عمر السوما يتحصل علي كره بعد تخطي المدافع الاوزبكي في مضايقه تامه ودفع في داخل المنطقه. الضغط الاهلاوي اسفر عن هدف اول سجله عمر السومه (21)، قبل ان يهدا العب ويعود الي الانحصار في وسط الميدان.

وبحث ناساف عن التعديل، الا ان هجماته لم تشكل اي خطوره علي مرمي عبدالله المعيوف، فيما شكل الاهلي بعض الخطوره عبر الاطراف.مع مطلع الحصه الثانيه ظهرت رغبه الاهلي في تعزيز تقدمه، وتحصل علي اكثر من فرصه سانحه للتسجيل، تسابق لاعبوه علي اهدارها، قبل ان ينجح جيفركون في تعديل النتيجه بهدف اول لناساف (65).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا