برعاية

تشيلسي يُفكر في حارس عمره 44 عامًا

تشيلسي يُفكر في حارس عمره 44 عامًا

مورينيو منجذب له..وامكانياته في التحليل والتدريب قد تكون سببًا في اتمام انتقاله الي تشيلسي...

دخل الحارس الاميركي المخضرم «براد فريديل»، البالغ من العمر 44 عامًار حيز اهتمام اداره نادي تشيلسي بالاضافه لعدد من حراس الدوري الإنجليزي الممتاز، تحضيرًا لمرحله ما بعد رحيل الحارس التشيكي الكبير «بيتر تشيك» القريب من الانتقال الي ارسنال وليفربول وروما وباريس سان جيرمان وموناكو وريال مدريد اكثر من اي وقت اخر.

تشيلسي مهتم بضم روبرت جرين وكريج جوردون وجون رودي بالاضافه لبراد فريديل الذي لعب خلال مسيرته الطويله لليفربول وبلاكبيرن روفرز وتوتنهام هوتسبير، ويعد واحدًا من اهم الحراس في تاريخ البريميرليج خلال ال25 عامًا الماضيه.

بيتر تشيك /32 عامًا/ انتقل قبل 11 عامًا لصفوف تشيلسي قادمًا من نادي رين الفرنسي بتوصيه من المدرب الايطالي كلاوديو رانييري، ليكون الحارس الاول في ستامفورد بريدج الا انه خسر مكانه بعد انتهاء اعاره كورتوا مع الاتلتي.

وسيبلغ براد فريديل عامه ال44 في شهر مايو المقبل، ومع ذلك تواجد اسمه ضمن الحراس المرشحين للتواجد في تشيلسي خلال الفتره التي ستعقب رحيل بيتر تشيك لحين جلب المزيد من البدلاء لحارس المستقبل «تيبو كورتوا».

ولدي تشيلسي تجربه سابقه مع احد الحراس الكبار في البريميرليج وهو الاسترالي «مارك شوارزر» الذي انضم في صفقه مجانيه لصفوف الفريق صيف 2013 بعد انتهاء عقده مع فولهام.

لكن سرعان ما قرر شوارزر مغادره ستامفورد بريدج في يناير الماضي لتقلص فرص مشاركته في مباريات الكؤوس وابطال اوروبا بعد عوده كورتوا ليتجه الي ليستر سيتي لحل ازمه اصابه حارسه الدنماركي «كاسبر شمايكل».

خبره براد فريديل علي الصعيدين المحلي والقاري تجذب جوزيه مورينيو اليه اكثر من اي حارس مرمي اخر مرشح لخلافه تشيك علي دكه بدلاء الفريق حسب ما قالته صحيفه ديلي تلجراف البريطانيه، وياتي من بعده الحارس كريج جوردون صاحب ال32 عامًا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا