برعاية

الجيش الملكي .. هي فوضى ؟؟

الجيش الملكي .. هي فوضى ؟؟

بقلم : يوسف الشافعي (البطوله)

يعيش نادي الجيش الملكي في الاونه الاخيره نوعا من الفوضي غير المبرره في غياب مفهوم النظام عن احد اعرق الانديه المغربيه والتي عُرفت عبر الازل بسُمُو مبدا النظام والتضحيات في سبيل اعلاء الوانه عاليه علي المستويين الوطني والقاري.

فريق بلا روح .. نادي بلا سياسه واضحه المعالم .. مواسم بلا القاب .. كلها اعراض مرض انفلونزا الافلاس الكروي المزمن الذي اصاب نادي الجيش الملكي الغائب عن منصات الالقاب منذ زمن..

توالت المواسم .. وتعاقبت الاسماء علي راس الطاقم التدريبي للزعيم العسكري دون تغيير يذكر ، لتواصل اداره النادي العسكري سيادتها في غياب اي حسيب او رقيب .. الامر الذي جعل الفريق يغرق في غياهب الدوري المغربي للمحترفين .. ما الحل يا تري ؟؟

يبدو ان صيحات الجماهير العسكريه بدات تشكل صداعا خفيفا للاداره مما يجعلها في كل مره تضحي باحد الرؤوس ككبش فداء .. ومواصله المسيره المتعثره التي اتضحت معالمها منذ بدايه الموسم الكروي الحالي..

تعاقدات الجيش الملكي في بدايه الموسم كانت تنذر بموسم كروي عسكري "قاحل" دون القاب وانجازات ، الامر الذي يفتح الباب علي مصراعيه للعديد من التساؤلات حول المسؤول الاول عن التعاقدات في القلعه العسكريه وعن الطرق والسبل التي يتم بها تحديد النقائص التي يحتاجها الفريق ..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا