برعاية

راسل كرو يُلبي نداء معشوقه القديم «ليدز يونايتد»

راسل كرو يُلبي نداء معشوقه القديم «ليدز يونايتد»

اداره الشركه تنتظر عودته الي بريطانيا الشهر المقبل لمقابلته وجهًا لوجه...

يُخطط الفنان النيوزيلاندي «راسل كرو» لاحكام قبضته علي فريقه المفضل «ليدز يونايتد» باستثمار مبلغ ضخم فيه لمساعدته علي العوده الي منافسه الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عنه منذ عام 2005 عندما هبط علي يد بولتون واندرز.

راسل كرو /51 عامًا/ يعمل في مجالات فنيه عده مثل التمثيل والغناء بالاضافه للانتاج والاخراج، ويبدو انه مقبل علي خطوه جديده من نوعها في حياته بشراء اسهم في نادي ليدز يونايتد بعد ان اجري مباحثات جاده مع الاداره الحاليه التي تبحث عن ممول لانقاذ النادي من محنته حيث يحتل مرتبه متاخره في جدول ترتيب دوري الدرجه الاولي بعد مرور 34 جوله.

واثار الحائز علي الاوسكار عاصفه اعلاميه بدايه هذا الاسبوع عندما طلب من 16 مليون متابع عبر حسابه علي موقع تويتر للتواصل الاجتماعي الادلاء بارائهم في فكره شراء فريقه المفضل.

راسل كرو اعاد تغريده لاحد متابعيه ويدعي «سام» ترجاه بان يقوم بشراء ليدز يونايتد لمساعدته علي النهوض من سباته العميق الذي دام لعقد من الزمن دون تاهل واحد الي البريميرليج، واضاف كرو لرجاء المشجع كلمات بسيطه كانت «هل يوجد اي شخص اخر يعتقد ان هذه الفكره سديده؟».

واكدت مصادر شبكه ESPN البريطانيه انتظار شركه (LLP) التي تشرف علي اداره نادي ليدز عوده راسل كرو الي انجلترا الشهر المقبل للتحدث معه في تفاصيل الصفقه المقترحه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا