برعاية

الإمارات تكتسح البحرين 6-2 وترد بقوة على لقب "قرود الصحراء"

الإمارات تكتسح  البحرين 6-2  وترد بقوة على لقب "قرود الصحراء"

اكتسح منتخب الامارات لكره القدم نظيره البحريني 6-2 اليوم الثلاثاء في دبي ضمن استعداداتهما لبطوله كاس الخليج المقرر اقامتها بالبحرين مطلع العام المقبل، ليرد الاماراتيون بقوه علي الاتحاد الاسيوى لكرة القدم

(دبي - mbc.net) اكتسح منتخب الامارات لكره القدم نظيره البحريني 6-2 اليوم الثلاثاء في دبي ضمن استعداداتهما لبطوله كاس الخليج المقرر اقامتها بالبحرين مطلع العام المقبل، ليرد الاماراتيون بقوه علي الاتحاد الاسيوي لكره القدم الذي وصف الابيض الاماراتي بانه منتخب " قرود الصحراء".

وسجل علي مبخوت اربعه اهداف للابيض في الدقائق 18 و39 و53 و65 وحمدان الكمالي في الدقيقه 50 من ركلة جزاء وعمر عبد الرحمن قبل نهايه المباراه بدقيقتين في ما جاءت اهداف البحرين عن طريق اسماعيل عبداللطيف وحسين بابا.

طغت علي المباراه اجواء الادانه بعد التقرير الذي بثه موقع الاتحاد الاسيوي لكره القدم واطلق من خلاله علي المنتخب الاماراتي تسميه "قرود الصحراء"، اذ حمل لاعبو الامارات قبل انطلاق المباراه لافته كتب عليها "يا من نعتنا بالقرود .. نحن اسود زايد"، في اشاره الي مؤسس دوله الامارات الراحل الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان.

في المقابل، دعا المشجعون لاعبي منتخب الامارات الي رد الاعتبار في مباراه البحرين واثبات انهم "اسود الصحراء".

وكان الاتحاد الاسيوي لكره القدم اصدر بيان اعتذار امس "علي الخطا التحريري الذي وقع به عندما تمت الاشاره من دون قصد لمنتخب الامارات عبر لقب غير دقيق".

واعلن يوسف عبدالله الأمين العام للاتحاد الاماراتي ان "الاتحاد الاماراتي ما يزال يحتفظ بحقه بملاحقه من اساء للمنتخب الوطني قانونيا، ونحن بانتظار نتيجه التحقيق الذي يجريه الاتحاد الاسيوي لمعرفه الدوافع وراء اطلاق هذا الوصف البذيء".

افتتحت البحرين التسجيل مبكرا بعدما تعرض اسماعيل عبد اللطيف للعرقله من حمدان الكمالي ليحتسب الحكم ركله جزاء سددها عبد اللطيف نفسه بنجاح  .

وادركت الامارات التعادل حين خدع عمر عبد الرحمن الدفاع البحريني بكره متقنه وصل اليها علي مبخوت اودعها بعيدا عن متناول حارس المرمي عباس احمد (18).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا