برعاية

كيف تحصل على العضلات التي تريدها بأقل تكاليف ممكنة؟

كيف تحصل على العضلات التي تريدها بأقل تكاليف ممكنة؟

يمثل البقاء علي جسم لائق بدنيا عبء مادي كبير علي العديد من الرجال، فيجب عليك الحصول علي المكملات الغذائية باستمرار مع مواد غذائية كثيره بالاضافه الي عضويه صاله رياضيه، وامتلاك احدث ملابس التدريب، وهو نمط حياة غير واقعي فاغلبنا لا يتنافس لاظهار عضلاته وليس لديه ما يكفي لتلك المصاريف الباهظه.

والسبب الاهم لدي العديد من الرجال لممارسه الرياضه هو معرفه ان احدهم حصل علي عضلات قويه وانقص وزنه بشكل كبير، والان لديك خمس خطوات فعاله لتحصل علي ما تريد من عضلات بميزانيه معقوله.

-البحث عن صاله رياضيه مناسبه بوسائل راحه معقوله لديها عدد من الاجهزه الجيده والصالحه مثل الاحزمه والوزن والتي يمكن ان تقوم بتوفير مال من ميزانيتك للاشتراك بها.

-البحث عن مكملات غذائية مناسبه ورخيصه مع اتباع نظام غذائي مناسب وصحي يضم كافه الاطعمه والفيتامينات الاساسيه والتي تمنحك نتائج ممتازه علي مستوي بناء العضلات.

-لا تعتقد ان عضويه الصاله الرياضيه امر اساسي لبناء العضلات فتمارين الجسم التي يمكن ان تؤديها في المنزل تحقق نتائج جيده، ويمكنك الاستعانه بهاتفك الذكي في ذلك فهناك الاف التطبيقات التي تساعدك علي بناء عضلاتك بشكل سليم.

-لا حاجه لك لشراء احدث وافخم الملابس الرياضيه فهي لن تنفعك في بناء العضلات، فيكفيك ان تخصص اي تيشرت من خزانه ملابسك لذلك الغرض، فالاهم ما يحدث اسفل تلك الملابس.

-اهتم بتسجيل البيانات التي تصل اليها اولا باول وذلك لخلق دوافع وحوافز مستمره وتحقق اهدافك من اقصر الطرق مع البقاء علي المسار الصحيح بشكل يومي مع ادخال عدد السعرات الحراريه والوزن والبيانات الشخصيه الاخري.

-ويمكنك القيام باداء هذا الروتين الرياضي والذي يقوم به العديد من افراد الجيش عندما يفتقرون الي الصاله الرياضيه، ويمكنك القيام به خلال 15 دقيقه، ويتكون من 5 تكرارات تمارين السحب، 10 تكرارات تمارين الدفع، 15 تكرار لتمارين التقرفص، 20 تكرار لتمارين الركلات، و 25 تكرار لتمارين الضغط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا