برعاية

مدرب السد:رغم غيابات الهلال يبقى الاقوى ..و أعرفه جيداً

مدرب السد:رغم غيابات الهلال يبقى الاقوى ..و أعرفه جيداً

اعتبر المغربي حسين عموته، مدرب نادي السد القطري لكره القدم، ان مواجهه فريق الهلال السعودي مساء غد الاربعاء بالجوله الثانيه من منافسات المجموعه الثالثه في دوري أبطال آسيا ستكون في غايه القوه والنديه، متمنيا ان ينجح فريقه في احراز نقاط المباراه الثلاث وتحقيق الفوز الاول في البطوله.

وقال عموته خلال المؤتمر الصحافي السابق للمباراه اليوم الثلاثاء: “يتمتع فريقا السد والهلال بالخبرات الكبيره ولاشك ان المواجهه ستكون صعبه، الا اننه لدينا ثقه كبيره في العناصر الموجوده لتقديم افضل مستوي ممكن امام وصيف البطوله”.

واضاف عموته: “لقد قدم الهلال عروضا جيده في النسخه الماضيه من دوري ابطال اسيا، وكنا مساندين له في المباراه النهائيه لانه في النهايه فريق شقيق وندرك تماما قيمته ونتوقع ان نخوض مباراه قويه معه بغض النظر عن الغيابات الموجوده لديه فانه يمتلك عناصر خبره وعناصر شابه وقد شاهدناهم يتالقون في المباراه السابقه ويحققون الفوز”.

وعلق عموته علي نقاط القوه بفريق الهلال قائلا: “انه فريق يمتلك مفاتيح لعب متنوعه وهو ما سنعمل عليه غدا للحد من خطوره الفريق، ونتمني ان تكون هناك فاعليه هجوميه لنا في هذه المباراه”.

واشار المدرب المغربي الي ان “قوه الهلال لا تكمن في اسماء النجوم الذين يضمهم بين صفوفه، وانما في الفريق ككل. الهلال يمتلك اسماء لها وزنها لكن علي الرغم من ذلك يقدم عناصر جديده وهذا يعطيه القوه والمكانه التي يحظي بها”.

وعن تقديره لحظوظ السد في المنافسه بالمجموعه الثالثه خاصه انه وصل لدور المجموعات بعد ان خاض ملحقا من مباراتين امام الرفاع البحريني والوحده الاماراتي قال عموته: “حظوظنا قائمه في المجموعه ولدينا ثقه كبيره في لاعبي السد ونامل ان نواصل مشوارنا بكل قوه في البطوله الاسيويه لتحقيق ما نطمح اليه من منافسه”.

وحول غياب محمد كاسولا للايقاف الي جانب عدد من لاعبي الفريق بما يؤثر علي خط دفاع السد قال عموته :”لدينا عناصر شابه كثيره في الفريق ولديها القدره علي تعويض الغيابات ، وسيكون هناك تركيز كبير من جانبهم لان المباراه لا تحتمل الاخطاء. انها فرصه امام اللاعبين الشباب لخوض مباراه كبيره والتعبير عن انفسهم بعد ان خاضوا عددا من المباريات الرسميه في الفتره الاخيره. ونامل ان يحالفهم التوفيق في هذا اللقاء”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا