برعاية

يوفنتوس يطيح بميلان في سان سيرو ويقترب من اللقب الثالث

يوفنتوس يطيح بميلان في سان سيرو ويقترب من اللقب الثالث

خطا يوفنتوس خطوه كبيره نحو اللقب الثالث علي التوالي عندما اطاح بغريمه التقليدي ميلان بهدفين نظيفين علي ملعب سان سيرو الاحد في ختام المرحله السادسه والعشرين من الدوري الايطالي.

(روما-mbc.net) خطا يوفنتوس خطوه كبيره نحو اللقب الثالث علي التوالي عندما اطاح بغريمه التقليدي ميلان بهدفين نظيفين علي ملعب سان سيرو الاحد في ختام المرحله السادسه والعشرين من الدوري الايطالي.

سجل الاسباني فرناندو يورنتي (44) والارجنتيني كارلوس تيفيز (68) الهدفين ، واستغل يوفنتوس تعثر مطارده المباشر روما امام ضيفه إنتر ميلان بالتعادل السلبي السبت في افتتاح المرحله ووسع الفارق بينهما الي 11 نقطه علما بان فريق العاصمه يملك مباراه مؤجله امام بارما ، في المقابل، تجمد رصيد ميلان عند 35 نقطه في المركز العاشر.

وكان ميلان صاحب الافضليه منذ البدايه وضغط بقوه علي مرمي فريق "السيده العجوز" وكاد يفتتح التسجيل في اكثر من مناسبه ابرزها تسديدات قويه للمغربي عادل تاعرابت ابعدها جانلويجي بوفون، وخلافا لجريات اللعب انطلق يوفنتوس من هجمه مرتده من كره طويله اخطا الدولي الفرنسي المغربي الاصل عادل رامي في ابعداها فتهيات امام كلاوديو ماركيزيو في الجهه اليمني فمررها عرضيه الي الارجنتيني كارلوس تيفيز ومنه الي السويسري ستيفان ليشتشتاينر المنطلق من الخلف فلعبها عرضيه الي الاسباني فرناندو يورانتي غير المراقب فتابعها داخل المرمي الخالي.

وواصل ميلان افضليته في الشوط الثاني وكاد يدرك التعادل في مناسبتين من راسيتين لباتزيني واندريا بولي الذي تعرض للاصابه في الراس اثر اصطدامه بالمدافع الاوروغوياني مارتن كاسيريس فترك مكانه لريكاردو سابونارا.

ومره اخري ومن اول هجمه للضيوف نجح تيفيز في اضافه الهدف الثاني من تسديده قويه من 25 مترا ارتطمت بالعارضه وعانقت شباك الحارس كريستيان ابياتي ، وهو الهدف الخامس عشر لتيفيز هذا الموسم فانفرد بصداره لائحه الهدافين بفارق هدف واحد امام مهاجم فيورنتينا جوسيبي روسي.

وواصل نابولي نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه ليفورنو الثامن عشر 1-1 ، وكان نابولي، الذي خاض المباراه في غياب هدافه الدولي الارجنتيني جونزالو هيجواين بسبب الايقاف، الباديء بالتسجيل بواسطه الدولي البلجيكي دريس مارتنز من ركله جزاء، بيد ان حارس مرمي رجال المدرب الاسباني رافايل بينيتيز، مواطنه بيبي رينا منح التعادل لاصحاب الارض بالخطا في مرمي فريقه اثر كره للسنغالي ايراهيما مباي.

ولم يتسغل فيورنتينا الرابع تعثر نابولي لتقليص الفارق بينهما الي 4 نقاط وخسر امام ضيفه لاتسيو بهدف وحيد سجله الالباني لوريك سانا في الدقيقه الخامسه.

وصعد بارما الي المركز السابع بفوزه الثمين علي مضيفه ساسوولو الصاعد حديثا الي دوري الاضواء 1-صفر ، وسجل ماركو بارولو هدف المباراه الوحيد في الدقيقه الثانيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا