برعاية

بني ياس: إبداع أبو تريكة "صنع الفارق" أمام دبي

بني ياس: إبداع أبو تريكة "صنع الفارق" أمام دبي

تلقي محمد ابو تريكه اشاده جديده من ناديه الجديد بني ياس الاماراتي، بعدما ترك اللاعب المصري بصمه جديده في ظهوره الثاني مع الفريق بعد انتقاله اليه قادما من الاهلي.

(دبي - mbc.net) تلقي محمد ابو تريكه اشاده جديده من ناديه الجديد بني ياس الاماراتي، بعدما ترك اللاعب المصري بصمه جديده في ظهوره الثاني مع الفريق بعد انتقاله اليه قادما من الاهلي.

واحرز ابو تريكه هدفا من ركله حره "بالتخصص" ليساعد بني ياس للفوز علي دبي بخمسه اهداف نظيفه، واعاده فارق النقاط التسع مع العين المتصدر في اول مباراه له في الدوري، بينما هي الثانيه مع بني ياس بعدما شارك في كاس رئيس الامارات وهز شباك العين ايضا.

وقال النمساوي جوزيف تشوفانيتش مدرب بني ياس في تصريحات نشرتها صحيفه البيان الاماراتية "تمكن ابو تريكه من صنع الفارق لما يتمتع به اللاعب من قدرات فنيه عاليه واستطاع قياده الفريق داخل الملعب".

واضاف المدرب الذي قرر استبعاد المصري محمد زيدان حتي يتمكن من قيد ابو تريكه منذ نحو اسبوعين "جميع اللاعبين ظهورا بمستوي عال وليس ابو تريكه فقط واهنئهم علي هذا الاداء الطيب الذي نتمني استمراره وتطويره للافضل في المرحله المقبله".

ولم تتوقف الاشاده بابو تريكه علي هذا النحو، اذ قال صالح اسماعيل مدير الفريق "ابو تريكه اضاف لبني ياس ابداعا فهو لاعب كبير ويستفيد منه الجميع داخل وخارج الملعب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا