برعاية

صورة.. الرجل الوطواط يفتح النار على لاعبي كرة القدم

صورة.. الرجل الوطواط يفتح النار على لاعبي كرة القدم

لم يثر بيير ايميريك اوباميانج انتباه مشجعي الكره الالمانيه بطريقه احتفاله باحد الاهداف التي سجلها في الدوري الألماني "بوندسليجا" بقيامه بوضع قناع "باتمان" علي وجهه، وحسب، بل انه فتح بابا للجدل حول البطاقات الصفراء التي تشهر في وجه اللاعبين بعد احتفالهم باحراز الاهداف بطريقه او باخري.

لم يثر بيير ايميريك اوباميانج انتباه مشجعي الكره الالمانيه بطريقه احتفاله باحد الاهداف التي سجلها في الدوري الالماني "بوندسليجا" بقيامه بوضع قناع "باتمان" علي وجهه، وحسب، بل انه فتح بابا للجدل حول البطاقات الصفراء التي تشهر في وجه اللاعبين بعد احتفالهم باحراز الاهداف بطريقه او باخري.

وقال احد الصحفيين في عموده بصحيفه "بيلد ام سونتاج": "افيقوا! ..مثل تلك القواعد تدمر كره القدم .. اري انه يجب التخلي عن البطاقات الصفراء في مواجهه مثل هذه احتفالات".

وامتلات مواقع التواصل الاجتماعي باراء الكثيرين من محبي كره القدم الذين تحدثوا عن هذا الامر مؤكدين ان متعه كره القدم تكمن في تسجيل الاهداف، كما اعربوا عن مساندتهم لاحتفال اللاعبين.

وفي نفس السياق، اعرب بعض الناشطين عبر تلك المواقع عن تاييدهم لاحترام اللوائح وللحاجه لوضع حد لاحتفالات اللاعبين.

وحصل اوباميانج لاعب بروسيا دورتموند علي البطاقه الصفراء بسبب المبالغه في التعبير عن فرحته بالهدف الاول الذي سجله قبل 15 دقيقه من نهايه مباراه الكلاسيكو التي جمعت بين فريقه وشالكه اول امس السبت والتي انتهت لصالح الاول بثلاثيه نظيفه في اطار منافسات "بوندسليجا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا