ريال مدريد وأربع أسباب ساهمت بتعثره أمام فياريال

ريال مدريد وأربع أسباب ساهمت بتعثره أمام فياريال

منذ 9 سنوات

ريال مدريد وأربع أسباب ساهمت بتعثره أمام فياريال

قدم ريال مدريد هديه ثمينه لغريمه الازلي وملاحقه الاول برشلونه بعد تعادله مع فياريال بهدف لمثله ليتقلص فارق الصداره بينهما الي نقطتين فقط قبيل موقعه الكامب نو في 22 من مارس القادم.

ريال مدريد ظهر بشكل سلبي للغايه في الشوط الاول وفي بعض فترات الشوط الثاني وحالفه الحظه في العديد من اللقطات التي تالق فيها آيكر كاسياس وداني كارفخال، وفيما يلي ابرز الاسباب التي اوقعت الفريق بخف التعادل:-

من بديهيات كره القدم ان تلعب علي نقاط ضعف خصمك، لكن يبدو ان المدرب الايطالي احتاج الي 45 دقيقه ليدرك هذه القاعده، فشاهدنا كيف عجز الفريق عن خلق فرص حقيقه علي مرمي الغواصات في الشوط الاول ويعود سبب ذلك الي اصرار الفريق علي تحويل العرضيات العشوائيه فقط.

في الشوط الثاني اختلف اداء ريال مدريد بشكل ملحوظ وبدا ينوع في طريقه بناء اللعب عبر الهجمات المرتده والاختراق من العمق مع بقاء الاعتماد علي العرضيات بين الحين والاخر، لذلك ظهرت مساحات كبيره في دفاعات فيريال وخلق الفريق فرص بالجمله.

فياريال من اكثر الفرق المنظمه في الليجا، لكن لديه نقطه ضعفه وحيده وقاتله وهي عدم قدره مدافعيه علي الفوز بصراعات واحد ضد واحد في الثلث الاخير من الملعب، وعندما بدا كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وايسكو في المراوغه انكشف الدفاع وظهرت مساحات واسعه لكن نجوم النادي الملكي لم يحسنوا استغلالها بالشكل المثالي.

اقرا ايضاً: ريال مدريد يقع في فخ التعادل امام فياريال

لا احد يختلف علي قيمه الثنائي بيل ومارسيلو والقدرات الفنيه الكبيره التي يملكانها، لكن البرازيلي والويلزي كانا سبب رئيسي في تعثر ريال مدريد اليوم بسبب عشوائيتهما والاستهتار الذي ظهر علي كلاهما طوال التسعين دقيقه.

بيل ظهر بشكل سيء للغايه اليوم رغم انه كان من اكثر اللاعبين نشاطاً، وكان يفقد الكره بكل سهوله حتي انه لا يحاول استرجاعها في العديد من المناسبات، اما مارسيلو فلم يكن حاله افضل من زميله بعد ان قدم اسوء مباراه له هذا الموسم.

اقرا ايضاً: رونالدو يكسر صيام استمر 85 يوم !

عندما نصف اللاعبين الالمان بالماكينات يكون هذا تعبير مجازي فقط كونهم يملكون قدره كبيره علي التحمل ويتمتعون بنشاط مستمر، لكن في النهايه هم بشر ويحتاجون الي اخذ قسط من الراحه للمواصله علي هذا النسق.

توني كروس خاض جميع مباريات ريال مدريد هذا الموسم في الليجا اضافتاً الي مشاركته في 12 مباراه في البطولات الاخري، واصبح من الواضح جداً ان يحتاج لياخذ قسط من الراحه لكي يستعيد حيويته من جديد.

الخبر من المصدر