برعاية

نهائي كأس الرابطة – تايلور.. الحكم الذي يجامل تشيلسي ويكرهه فينجر

نهائي كأس الرابطة – تايلور.. الحكم الذي يجامل تشيلسي ويكرهه فينجر

يدير مباراه نهائي كاس الدوري "كابيتال وان" بين تشيسلي وتوتنام مساء الاحد الحكم انطوني تايلور البالغ من العمر 36 عاماً والقادم من مانشستر.

شــاهد ايضــا نهائي كاس الرابطه – تشيلسي يخسر 2-1 كلما تواجه امام توتنام ف... نهائي كاس الرابطه – تشيلسي يحذر جماهيره بسبب هتافات "اليهود" نهائي كاس الرابطه – اللقب الخامس حلم تشيلسي وتوتنام نهائي كاس الرابطه – 2008.. حين حقق توتنام لقبه الرابع علي حس...

تايلور بدا مشواره التحكيمي عام 2002 وظل يتدرج حتي اصبح حكما بالدوري الممتاز اعتباراً من عام 2010، ثم نال الشاره الدوليه عام 2013. وكانت اول مباراه يديرها تايلور بالدوري الإنجليزي الممتاز في فبراير 2010 بين فولام وبورتسموث وانتهت بفوز الاول بهدف وحيد.

في مارس 2011 كان تايلور مثار انتقادات لاذعه من مدرب ارسنال ارسين فينجر بعد تعادل فريقه علي ملعبه سلبياً امام سندرلاند، بسبب عدم احتسابه ركله جزاء في الدقيقه الاخيره لصالح الروسي اندري ارشافين.. وعاد فينجر لينتقد تايلور بشده بعدها بعامين وتحديداً في افتتاح موسم 2012-2014، حين طرد الحكم مدافع ارسنال لوران كوسيلني في مباراه استون فيلا علي ملعب الامارات قبل ان يحتسب ركلتي جزاء لفيلا الذي فاز 3-1 وسط غضب عارم من فينجر ضد تايلور.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا