برعاية

فيديو.. قبل مواجهة لصلاح، إنتر خسر على ملعبه أمام لاعب مصري وحيد

فيديو.. قبل مواجهة لصلاح، إنتر خسر على ملعبه أمام لاعب مصري وحيد

يحل محمد صلاح ضيفا علي انتر ميلان مع فريقه فيورنتينا مساء الاحد بالدوري الإيطالي، معيدا للاذهان لاعب مصري وحيد استطاع قهر النيراتزوري علي ملعبه من قبل.

شــاهد ايضــا صلاح يواجه كبار ايطاليا في مارس "الناري" مورينيو عن تالق صلاح: هذا ما نريده مونتيلا: صلاح قادر علي التطور، ولكن جوميز: صلاح يشبه جيرفينيو.. يمنح فيورنتينا حلولا جديده

وسيلعب صلاح مباراته الرابعه مع الفيولا في مسابقه الدوري الايطالي، حين يصطدم بمضيفه انتر ميلان علي ملعب جوزيبي مياتسا بالجوله 25 من عمر البطوله.

وسيكون صلاح ثالث لاعب مصري يواجه النيراتزوري علي هذا الملعب، بعد ان تمكن نجم مصري وحيد من قبل في الفوز علي انتر ميلان في عقر داره.

هذا اللاعب هو، أحمد حسام "ميدو"..

فعلي الرغم من ان ميدو لعب في "الكالتشيو" مع فريق روما، الا انه واجه انتر ميلان ثلاث مرات علي ملعب جوزيبي مياتسا ليس من بينها اي مباراه في الدوري الايطالي.

ففي المباراه الوحيده التي خاضها ميدو اساسيا امام انتر ميلان علي هذا الملعب، فاز مع فريقه الفرنسي اوليمبيك مارسيليا 1-0.. ونجح وقتها في اقصاء النادي الايطالي من دور الـ8 لمسابقه كاس الاتحاد الاوروبي موسم 2003-2004، البطوله التي خسرها مارسيليا بعد ذلك في النهائي امام فالنسيا الاسباني.

بخلاف تلك المباراه، خسر ميدو لقاءين اخرين امام انتر بمدينه ميلانو..

الاول 1-0 مع اياكس الهولندي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2002-2003، والثانيه 4-3 في كأس السوبر الإيطاليه مع فريق روما عام 2006.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا