برعاية

سلمان بن إبراهيم رئيساً للإتحاد الآسيوي بالتزكية

سلمان بن إبراهيم رئيساً للإتحاد الآسيوي بالتزكية

فاز معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفه بمنصب رئيس الإتحاد الآسيوى لكرة القدم لاربع سنوات مقبله بالتزكيه , بعد ان تم اقفال باب الترشيحات لهذا المنصب اليوم في مقر الاتحاد الاسيوي بالعاصمه الماليزيه كوالامبور ليكون المرشح الوحيد.

وتجري الانتخابات في 30 ابريل المقبل في العاصمه البحرينيه المنامه، حيث سيخلف الشيخ سلمان ال خليفه نفسه بعدما امضي سنتين في رئاسه الاتحاد بدلاً من القطري محمد بن همام.

وبفوزه بالتزكيه سيحصل تلقائياً علي منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا الذي يحتله حالياً الامير علي بن الحسين المرشح لرئاسه الاتحاد الدولي في انتخابات 29 مايو في زيوريخ.

واعرب الشيخ سلمان ال خليفه عن شكره وتقديره الي منسوبي الكره الاسيويه علي ثقتهم الكبيره ودعمهم المتواصل من اجل تحمل امانه المسؤوليه في قياده دفه الاتحاد الاسيوي ومواصله تاديه الادوار والمهام الراميه الي ترجمه امال وطموحات الكره الاسيويه نحو المزيد من التقدم والازدهار في مختلف المجالات”.

وقال: ” ثقه الاتحادات الوطنيه في القارة الآسيوية تمثل الدافع الاكبر من اجل مواصله مسيره العمل التي بداناها قبل عامين، والتي وضعنا فيها نصب اعيننا ارساء عوامل الوحده والتضامن بين اعضاء عائله الكره الاسيويه والسعي لوضع الخطط والبرامج القابله للتنفيذ من اجل النهوض بواقع اللعبه علي الساحه القاريه، ومنح اسيا المكانه التي تستحقها علي صعيد الخارطه الكرويه العالميه”.

واوضح ان عمليه الارتقاء بمنظومه الكره الاسيويه تعتبر مسئوليه جماعيه لا يمكن ان تتجسد علي ارض الواقع بمعزل عن تعزيز الشراكه الدائمه بين الاتحاد الاسيوي وكافه الاتحادات الوطنيه باعتبارها حجر الزاويه في عمليه التطوير , مبيناً ان الاتحاد القاري لن يالوا جهداً في مواصله نهجه الراسخ بتقديم مختلف اشكإل آلدعم للاتحادات الوطنيه ومساعدتها علي النهوض باللعبه في بلدانها علي اسس تستشرف المستقبل الواعد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا