برعاية

ترحيب كتالوني بالمصري (بركات)

ترحيب كتالوني بالمصري (بركات)

احتفي الموقع الرسمي لنادي برشلونه الاسباني عبر قسمه العربي، بالزياره الخاصه التي قام بها النجم المصري محمد بركات الذي حل ضيفاً علي النادي نهاية الأسبوع الماضي، حيث التقي بكل من صانع الالعاب أندريس أنييستا والمهاجم لويس سواريز، قبل الاستمتاع بتجربه فريده في رحاب الكامب نو.

و في اعرب اللاعب الدولي المصري السابق عن فرحه عارمه وهو يكتشف تاريخ (البلاوغرانا) الذي يمتد لاكثر من قرن، مستحضراً ذكريات بطولاته والقابه خلال الجوله التي قام بها في متحف النادي الكتالوني امام عدسات المصورين وبحضور كاميرا تلفزيون نادي برشلونه.

وفي حديث حصري خص به الموقع، قال (الزئبقي) المعتزل البالغ من العمر 38 ربيعاً: انا سعيد بوجودي هنا في معقل هذا النادي العظيم الذي يزخر بعشاق كُثر في كل انحاء العالم، موضحاً ان هذه هي المره الثالثه التي يزور فيها المملكه الايبيريه، حيث كانت الزياره الاولي مع المنتخب الوطني حين لعبت مصر مباراه وديه امام منتخب اسبانيا في 2006، بينما كانت المره الثانيه قبل حوالي سنتين خلال لقاء ودي بين نادى الأهلى واسبانيول برشلونه.

واضاف هداف دوري ابطال افريقيا لعام 2005 (برصيد 7 اهداف) والمتوج بجائزه بي.بي.سي لافضل لاعب افريقي في نهايه السنه ذاتها: لقد جئت الي برشلونه في مهمه مختلفه هذه المره. فمنذ اعتزالي قبل سنتين، اصبحت امتهن الاعلام الرياضي واردت ان استهل عملي الجديد من مدينه برشلونه ومعقل نادي برشلونه ومن خلال لقائي بلاعبي برشلونه الذين يُعتبرون من عظماء اللاعبين علي مستوي العالم.

وفي معرض حديثه مع موقع برشلونه العربي، استحضر نجم الفراعنه السابق ذكريات زيارته الاولي الي اسبانيا، حيث شارك مع منتخب بلاده في مباراه وديه امام كتيبه الراحل لويس اراغونيس علي ملعب مارتينيز فاليرو بمدينه التشي في يونيو 2006، قبل ان يحل مع زعيم الانديه المصريه ضيفاً علي اسبانيول في ملعب كورنيا ال برات ضمن كاس التضامن 2012. وقال محمد بركات : انها ذكريات جميله وسيئه في الوقت نفسه. سيئه لاننا خسرنا المباراتين معاً بنتيجه 2-0، وجميله لاني حظيت بفرصه اللعب امام منتخب اسبانيا مباشره بعد فوزنا بلقب بطوله امم افريقيا التي اقيمت في مصر عام 2006.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا