برعاية

حصرياً| موراي لا يكترث بآراء الصحفيين والجماهير عنه

حصرياً| موراي لا يكترث بآراء الصحفيين والجماهير عنه

لطالما تعرض اندي موراي المصنف ثالثاً علي العالم (حسب تصنيف الامارات لتنس المحترفين) لانتقادات حاده من وسائل الاعلام وجماهير اللعبه بسبب عصبيته او خروجه عن المالوف في بعض الاحيان، النجم البريطاني عاني طويلاً من وجود فكره سوداء تحيط علاقته بوسائل الاعلام.

وتتبعت الجماهير ووسائل الاعلام اخطاء موراي في الماضي والحاضر، فما ان يظهر من البريطاني تصرف لا يعجب البعض حتي يتم تضخيمه اعلامياً رغم ان موراي يحاول ان يكون علي طبيعته، هذا كل ما في الامر.

وربما يكون موراي اثار بعض الجدل مؤخراً بخصوص تشدده في قضيه استقلال اسكتلندا، او تعليقاته المضحكه حول مساله التعاقد مع مدربه (انثي)، لكن يبدو ان النجم البريطاني لم يلتفت للانتقادات التي طالته وقرر التركيز علي لعب التنس فقط.

وفي حوار حصري اجرته سبورت360 مع موراي اثناء بطوله سوق دبي الحر للتنس قال النجم البريطاني "في الحقيقه تعرضت للانتقادات خلال مشواري في عالم الاحتراف بشكل اكبر من اي لاعب اخر".

وتابع حديثه بثقه قائلاً "لكن هذا لن يجبرني علي تغيير طريقه تصرفي وشخصيتي. كان هناك مرحله من الحياه اعتقد بصراحه انني لم اتصرف خلالها علي سجيتي، اعتقد ان الحياه تصبح اكثر سهوله عندما تتصرف علي سجيتك وبطبيعتك. الحقائق تقول اننا لا نستطيع ارضاء جميع الناس".

وطرح موراي مثال حقيقي علي عدم قدره اي شخص علي اقناع جميع الناس بتصرفاته "حتي لو قلت ان فيدرر هو الشخص المثالي في عالم التنس فانك تجد الكثير من الاشخاص لا يحبونه، مثلاً جمهور نادال لا يحب فيدرر وجمهور فيدرر لا يحب نادال. لا تستطيع ارضاء الجميع".

موراي دخل في جدل كبير الشهر الماضي عندما انتقد الازدواجيه في طرح الاراء والتحليل من قبل وسائل الاعلام والجماهير، حيث تعجب من الاشاده التي تلقاها نادال اثر تحقيق فوز صعب علي تيم سميتشك في بطوله استراليا المفتوحه للتنس بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين رغم معاناته من بعض المشاكل البدنيه، بينما تعرض اندي نفسه لموجه انتقاد كبيره بعد تحقيق الفوز علي روبين هاس في بطوله امريكا المفتوحه العام الماضي بظروف مشابهه تقريباً لما حصل مع رافا.

وعلق موراي علي هذه القضيه قائلاً "اريد ان اكون صادق، هذا ما رغبت في قوله. في بعض الاحيان اقول اشياء قاسيه مثلما حصل في مساله نادال، الامر الذي دفع الكثير من الناس لتسالني، لماذا تهاجم نادال؟"

واضاف مبيناً وجهه نظره "في الحقيقه ان قلت ذلك الكلام دفاعاً عن نفسي، انا لم اوجه اي انتقاد لنادال ولا اقول ان هناك شيء خاطئ في مباراته مع سميتشك. الناس تهاجمك وتشتمك بسهوله هذه الايام، يجب علينا ان نقابل ذلك بالضحك لاننا لا نستطيع ارضاء جميع الاشخاص".

واتسمت شخصيه موراي احياناً بالغضب المبالغ به علي ارض الملعب مثلما حصل في مواجهه ديوكوفيتش في نهائي بطوله استراليا المفتوحه للتنس، حيث فقد اندي التحكم باعصابه في المجموعه الثالثه مما كلفه خساره 12 شوط في اخر 13 شوط بالمباراه الامر الذي منح لقب البطوله الاولي من الجراند سلام لصالح الصربي.

اقرا ايضاً: موراي يتقدم للمركز الثالث وديمتروف يدخل قائمه العشره الاوائل

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا