برعاية

ألتراس مغربية تتضامن مع شهداء جماهير الزمالك المصري

ألتراس مغربية تتضامن مع شهداء جماهير الزمالك المصري

نظمت مجموعه التراس "الجيش الاسود" المساند لنادي الجيش الملكي المنتمي لدوري الدرجه الاولي، وقفه حزن وحداد امام مقر السفاره المصريه في الرباط، قرئت خلالها الفاتحه علي ارواح مشجعي نادي الزمالك المصري، الذين سقطوا خلال التدخل الامني القوي.

واشعل مناصرو الجيش المغربي الشموع امام مقر السفاره، وقرا احد افراد "الالتراس" العسكري رساله تضامنيه مع من وصفهم بـ"شهداء حركه الانصار في العالم العربي"، كما دعت مضامينها الي ما سمته "توحيد الصفوف للصمود امام الطغاه، ورفع رايه النضال من اجل الحريه في كل الملاعب العربيه"، قبل ان تتدخل القوات الأمنيه وتعلن انتهاء توقيت الوقفه التضامنيه، لينسحب مناصرو النادي المغربي بهدوء وهم يرددون اغاني جنائزيه تفاعل معها الحاضرون.

ورفضت السلطات المغربيه السماح لفصيل "الفائزون" المساند للوداد المغربي بتنظيم وقفه امام مقر سفاره مصر في الرباط، ليس بسبب الرغبه في عدم احراج السفاره، بقدر ما يرجع الرفض للتخوف من اصطدامات محتمله بين مناصري الوداد والجيش، بالنظر الي العلاقات المتوتره بين الناديين.

واعلن "الفائزون"، باعتباره المجموعه المسانده لنادي الوداد الرياضي، تضامنه مع "التراس وايت نايتس" المساند لنادي الزمالك المصري، وهي المسانده التي امتدت الي ما بعد فاجعه مباراه الزمالك وانبي، وعلي المنوال التضامني نفسه سارت جماهير الرجاء المغربي والمغرب الفاسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا