برعاية

10 علاقات مثيرة في عالم المصارعة .. شاهد كيف انتهت؟

10 علاقات مثيرة في عالم المصارعة .. شاهد كيف انتهت؟

في عالم المصارعة هناك قصص حب مثيرة، وعلاقات تؤتي بثمارها سواء بالصداقة أو بالزواج، ولكن هناك علاقات أخري فاشلة، ويتورط المصارعون في خيانات مع بعض الأشخاص، مما يجعلها تلك العلاقات تتحطم في النهاية، وفشلت أكثر من زيجة لنجوم المصارعة بعدما امتلأت صفحات المجلات بصورهم والتقطت عدسات الكاميرات صوراً وفيديوهات لهم وهم في غاية السعادة.

ورصدنا لكم في التقرير التالي 10 علاقات لنجوم المصارعة، بدأت بشكل رائع، ولكن نهايتها صادمة للجميع.

10 - دالاس بيج وكيمبرلي بيج:

تزوج دالاس عام 1991 من كيمبرلي بيج، ولكنهما افترقا في عام 2005، واتجه كيمبرلي إلي لعبة اليوجا، وترك المصارعة بعدما عاني من إصابات متتالية بشكل مزعج أثرت علي حياته الرياضية، وفي عام 2014، انخرط المصارع في علاقة جديدة مع بريندا ناير.

تزوج عام 1991 من كيمبرلى بيج وتم الطلاق بينهما عام 2005

9 - بيلي كيدمان وتوري ويلسون:

تزوج بيلي كيدمان وتوري ويلسون في 11 يوليو 2003، وحدث الطلاق بينهم في عام 2006، وانتهت علاقتهم بشكل رسمي، حيث حدث شرخ كبير في العلاقة بين الطرفين، ومرت العلاقة بأوقات عصيبة للغاية، بسبب رغبة ويلسون في ابعاد كيدمان عن لعبة المصارعة.

8 - داستي رودز و تيري روزناز:

بدأت علاقتهم في عام 1993، وحدث الطلاق بينهم عام 1999، وداخل داستي في علاقات كثيرة وأزمات عديدة أثناء زواجه، وكانت الشائعات تحوم حوله كثيراً، إلا أنهم ومع انفصالهم لم يتوقفا عن رعاية ابنتهما "داكوتا" .

7 - مارك ميرو وسابل:

تزوج ميرو من سابل عام 1992، وبعد أكثر من عشر سنوات انفصلا الزوجين في عام 2003، وحدث الطلاق بشكل رسمي في عام 2004، بعد سلسلة حب طويلة وعشق بين الثنائي انتهي بشكل مفاجئ للغاية، إلا أن سابل تزوجت بعد ذلك من المصارع بروك ليسنر، فيما تزوج ميرو مرة أخري من سيدة غير معلومة.

6 - راندي سافاج وإليزابيث:

ربما تكون واحدة من أشهر الزيجات شهرة في تاريخ المصارعة، والحقيقة كان الثنائي زوجين مثاليين للغاية، وهو الأمر النادر في المصارعة، حيث تزوجا عام 1984، وانضمت إليزابيث للمصارعة في أغسطس 1985، كمديرة أعما لراندي سافاج، إلا أن الكثيرين فوجئوا في عام 1992، بأنها تطلب الطلاق، بعد تجربة رائعة بين الزوجين، ثم عاد سافاج وتزوج مرة اخري من سيدة تسمي باربارا لين باين، وانتهت حياة سافاج بشكل مأساوي عندما كان مع زوجته ويقود السيارة وهو فاقد الوعي تماماً ليتم الاعلان عن وفاته بشكل رسمي في 2010.

تزوج اندر تيكر من سارة عام 2007 ولم يستمر زواجهما كثيرا حيث انفصلا، بعد قصة حب ملتهبة لدرجة أن أندرتيكر رسم وشما لها على رقبته، "اندرتيكر" معروف بكثرة زيجاته وهناك أشياء كثيرة تدور حول حياة النجم الأبرز في عالم المصارعة، وسبق له الدخول في أكثر من علاقة عاطفية، وهو ما يهدد حياته بشكل مستمر.

4 - الصخرة وداني جارسيا:

واحدة من أشهر علاقات المصارعين المؤثرة علي مر العصور في WWE، الثنائي انفصلا في عام 2007، ودخل "ذا روك " في حالة اكتئاب شديدة بعدما انفصلا عن داني، ورغم الطلاق الذي حدث بينهم إلا أن الثنائي لا يزال يرتبط بعلاقات جيدة معهم، رغم كل ما يقال عن ارتباط داني بأحد المطربين وهو لورين هاشين، حيث عملت جارسيا كمديرة لأعمال الصخرة كما أن الزيجة أسفرت عن عامل مشترك بينهم وهي ابنتهم سيموني الكسندرا.

3 - ستيف أوستن وديبرا مارشال:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا