برعاية

بالفيديو..حارس مرمى سعودي يعترف:الأندية تلجأ للسحر من أجل الفوز!

بالفيديو..حارس مرمى سعودي يعترف:الأندية تلجأ للسحر من أجل الفوز!

فجر حارس مرمي المنتخب السعودي وأهلي جدة السابق عبد الهادي حداد مفاجاه من العيار الثقيل، عندما اكد ان جميع الانديه السعوديه ومن ضمنها ناديه السابق الاهلي، كانت تعتقد بشكل كبير في السحر والشعوذه او ما يعرف بـ "الدنبوشي" من اجل تحقيق الفوز في المباريات.

وقال حداد في حديث تلفزيوني له عبر برنامج "وينك" الذي يبث من خلال قناه "روتانا خليجيه" ان هذه الانديه كانت تستعين بـ "الدنبوشي" والمياه الصفراء والحمراء؛ من اجل تحقيق الفوز، واصفاً هذه الاعمال بـ"التخلف".

واعترف الحارس الدولي السابق بان هذه الاعمال كانت تعبر عن التخلف، لكنها كانت تحدث بشكل كبير بين اللاعبين والانديه بكل سهوله، لكنه اشار الي ان الوضع تغير حالياً بشكل كبير.

واستعرض حداد قصه واقعيه حدثت مع فريقه الاهلي قائلاً: "انه في احدي المباريات للنادي الاهلي جلبوا للاعبين مياها "صفراء" او "حمراء" لنتوضا بها قبل المباراه، متوهمين ان الفوز سيتحقق بهذه الاعمال الا اننا خسرنا المباراه، نافياً في الوقت ذاته ان يكون هو قام بذلك مثل زملائه اللاعبين حيث لم يشارك في تلك المباراه لانه كان احتياطياً.

وكشف حداد ان الاهلي ابتعد سابقا عن البطولات ومنصات التتويج بسبب الخلافات التي كانت تدب بين رؤساء الانديه واعضاء الشرف لكل رئيس، موضحا ان كل رئيس ياتي لرئاسه النادي يقوم بابعاد اللاعبين التابعين للسابق، ويستقدم اخرين ما اثر علي مستويات الفريق انذاك.

ونفي الحارس الاهلاوي اي شبه بتلاعبه بمباراه نهائيه سابقه جمعت فريقه مع الهلال، حيث اتهم يومها بانه قام ببيع المباراه للهلال، مؤكدا انه تسبب بهذا الهدف بسبب خطا خروجه من المرمي حيث كان يتوجب علي زملائه المدافعين ابعاد الكره، لكنهم لم يفعلوا ذلك ليضطر للخروج، لتصل الكره لسامي الجابر الذي سجل الهدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا