برعاية

تقرير خاص: اغرب التصريحات المثيرة للجدل في الصحف الأوروبية

تقرير خاص: اغرب التصريحات المثيرة للجدل في الصحف الأوروبية

تتابع الكثير من الصحف الاوروبيه اخبار انديه كره القدم، والمدربين والمشاهير واللاعبين، وفي هذا التقرير الخاص بموقع (قووول اون لاين) نورد لكم التصريحات الاكثر غرابه والاكثر اثاره للجدل التي تم الادلاء بها للصحف الايطاليه والاوروبيه خلال الاسبوع الاخير.

"اذا كنت مدربا للميلان فانت تواجه اوقات صعبه   للغايه"، "انزاجي دائما علي كرسي التحقيق"، "ساكي متهم بالعنصريه وانتشيلوتي متهم بالفاشيه"، ليس هذا فقط بل "فابيو كابيلو متهم باصابته برهاب المثليه". ومن التصريحات الاكثر اثاره للجدل ايضاً:

"الكلمه الزائده عن الحاجه" فابيو كابيلو، المدرب السابق لريال مدريد، الذي قال في مقابله لراديو اوندا سيرو: " في ريال مدريد يعتقدون انهم يكفيهم ان يكون لديهم مهاجمين عظماء ليقوموا بانجازات عظيمه، في حين اذا عقدنا مقارنه بين اتيليتكو وبرشلونه وريال مدريد، فستجد ان اتلتيكو لديه قيمه اخري مضافه، انها الرغبه في المعاناه، واللعب والفوز كفريق واحد. لا يوجد شيء اسمه فريق عنيف. انت عنيف عندما تاتي لتكسر ساق احدهم. ان لعبهم "الاتليتيكو" هو من النوع البدني، وكره القدم ليست رياضه للمثليين".

واثارت الجمله الاخيره لكابيلو ردود فعل كبيره علي مواقع التواصل الاجتماعي التي اتهمته باصابته برهاب المثليه.

من التصريحات المثيره للجدل ايضاً، ما ذكره ماسيمو فيريرو، رئيس سامبدوريا، في مقابله لشبكه سكاي سبورتس، حيث قال: "ماذا سافعل اذا عرض علي الحصول علي بوجبا مقابل 100 مليون؟ ساطلق النار عليه "

وتابع " لابد انكم تمزحون، كان بامكان يوفنتوس ان تستغل هذه المئه مليون لتشتري بها عشرون لاعباً عظيماً!، ان عالم الكالتشيو يسير بطريقه غريبه، تهتمون فقط باليوفي وميلان وانتر، بينما لا تنظرون كيف تلعب فرق اخري مثل امبولي وساسولو وسامبدوريا. انني احلم بشراء لاعبين جدد لموسم الصيف، ولكن لا استطيع ان اكشف عن اسمائهم الان، تكلفتهم قليله واداؤهم عظيم وسيعملون العجائب، صدقوني، لست مجنونا "

ثم تابع فيريري ليحكي قصه طريفه حول اللاعب صاموئيل اتو القادم الجديد لناديه، فقال: " كنت في فندق في لندن للتفاوض حول موريل، وشعرت بالملل، فخرجت قليلا، عندها نادي علي مساعدي قائلا : انظرهناك، انه ايتو. فذهبت لاصافحه، واحتضنت فتي ملون، اتضح فيما بعد انه الجرسون. كان موقفا محرجا وطريفا، ولكني احببت الفتي الذي صافحته ، كان طيباً".

ايضاً من التصريحات الغريبه في الصحف الايطاليه لهذا الاسبوع، ما قاله رانييري بونتللو، الرئيس السابق لفيورنتينا، لصحيفه "تتو ميركاتو ويب"، حيث قال: " بونتللو ذو الستون عاما، كشف عن عدم ندمه لبيع ناديه اللاعب باجيو ليوفنتوس عام 1990 عندما كان رئيسا لفيورنتينا" ، وقال :" رئيس النادي الجيد هو الذي يبحث عن مصلحه ناديه قبل اي شيء، لو حدث هذا الانتقال اليوم لما اثار الكثير من الجدل، انظروا للصفقه التي انتقل بها خوان كوادرادو من فيورنتينا الي تشيلسي" .

وعندما سئل عما اذا كان يؤيد عوده روبرتو باجيو لليوفنتوس كمدرب، اجاب بونتللو الملياردير والرئيس السابق لفيورنتينا: "انصح روبرتو بان لا يعود، كره القدم اليوم تغيرت، اعتقد ان كره القدم تشاهد في التلفاز وليس في الاستاد، حتي لا تعرض نفسك للمخاطر " (في اشاره الي احداث الشغب التي اثارتها مباراه روما ضد فينورد)

مهاجم تشيلسي: تعودت علي الضرب

قال دييغو كوستا، مهاجم تشيلسي، لصحيفه الجارديان البريطانيه: "انني هدف لركلات المدافعين منذ زمن، لدرجه انني تعودت علي التعرض للركلات وللضرب، وادعوا الحكام ان يضعوا في اعتبارهم كم الركلات والضرب الذي اتعرض له قبل ان اغضب، ولكنني علي كل حال ساتحمل وساستمر علي نفس هذا المنوال"، ويضيف مازحاً "يمكنكم حتي ان تعتبرونني قديساَ"

لوتيتو: اخاف علي نفسي من نفسي!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا