برعاية

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يوجه رسالة مؤثرة للهلاليين

الأمير عبدالرحمن بن مساعد  يوجه رسالة مؤثرة للهلاليين

وجه رئيس نادي الهلال السابق الامير عبدالرحمن بن مساعد الشكر للجماهير الهلاليه ولاعضاء الشرف ولمجلس الإدارة علي دعمهم له وللنادي خلال فتره رئاسته، معتذراً ممن قد يكون اساء اليهم تحت وطاه الانفعال والمنافسه ومؤكداً انه يسامح كل من اساء اليه.

جاء ذلك في تغريدات متتابعه للامير عبدالرحمن علي حسابه الرسمي بموقع توتير قال خلالها: جمهور الهلال الكريم.. منكم جئت لرئاسه الهلال واليكم اعود بعدها، ساظل باذن الله داعماً للهلال كعضو شرف قدر ما استطيع وسامحوني علي التقصير.

وتابع: اشكر الجمهور الكريم واخواني اعضاء الشرف علي دعمهم واخواني اعضاء مجلس الاداره وجميع منسوبي النادي وابنائي اللاعبين علي كل ما قدموه للهلال"، داعيا جميع الهلاليين الي ان يلتفوا حول ناديهم ويقفوا خلفه، كون الهلال بحاجه لجميع محبيه ليظل الهلال كبيراً.

وقدم الرئيس السابق للهلال الاعتذار لمن قد يكون اخطا بحقهم قائلا: استغفر الله العظيم الذي لا الله الا هو الحي القيوم واتوب اليه، واعتذر لكل من اسات له في الوسط الرياضي، فحده المنافسه احيانًا تجرف عن الصواب"

واضاف: اسامح كل من اساء لي تحت وطاه انفعال اما من اتخذ الاساءه غلاً فان لم اتمكن من اخذ حقي منه في الدنيا بالشرع فالله حسبي يوم القيامه.

ووجه الامير عبدالرحمن رسائل لعده اشخاص قائلا: اشكر اخي الكريم عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز علي كرمه وفضله واسال الله ان يوفقه ويسعده ويجزيه عني خير الجزاء وابناء عمي سلطان حفظهم الله علي دعمهم الكبير لي وللنادي طوال فتره رئاستي وعلي مدي تاريخ النادي بشكل عام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا