برعاية

بالفيديو..محترف الهلال السعودي "ساماراس" يضرب أروع أمثلة الإنسانية

بالفيديو..محترف الهلال السعودي "ساماراس" يضرب أروع أمثلة الإنسانية

واصل الدولي اليوناني جورجيوس ساماراس مهاجم الهلال السعودي سلسله مبادراته الانسانيه التي توج من خلالها مؤخراً بجائزه عالميه تقديراً لانسانيته، عندما استجاب مجدداً لطلب الطفل الاسكتلندي المريض بمتلازمه "داون"؛ والذي اكتسب شهره كبيره عقب تتويج ساماراس بالجائزه الدوليه.

وكانت البادره الجديده استجابه الدولي اليوناني لطلب الطفل الاسكتلندي "جاي بيتي" الذي طالبه برساله شخصيه منه، وجهها له ساماراس حملت العديد من عبارات الدعم والتحفيز للطفل الذي يعشق النادي السابق لساماراس وهو سيلتيك الاسكتلندي.

وقام الدولي اليوناني عقب فراغه امس الجمعه من تدريبات ناديه الهلال بارسال مقطع فيديو خاص به تم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه، وعبر شبكه "سكاي سبورت" البريطانيه المتخصصه.

وحمل مقطع الفيديو الذي ظهر فيه ساماراس وهو يداعب الكره، عده عبارات اشاده وتحفيز للطفل الاسكتلندي الذي توج بجائزه افضل هدف في الدوري الاسكتلندي لشهر يناير/كانون الثاني الماضي المقدمه من رابطه الانديه الاسكتلنديه المحترفه.

والتقي الطفل جاي؛ والذي اسر قلوب الاسكتلنديين عندما حمله ساماراس ليشارك في الاحتفال باللقب الموسم الماضي مع لاعبي سيلتيك، والذين دعوه للمشاركه في تحد لتنفيذ ركلات الجزاء، خلال فتره الاستراحه بين شوطي مباراه سيلتيك وهامليتون بالدوري الاسكتلندي، ووافق جاي علي التحدي، واحرز هدفا قبل ان يتوجه الي جماهير سيلتيك، ويحتفل معهم، ليتم منحه هذه الجائزه التي اعلن عنها ساماراس بالذات متوجا الطفل جاي بالجائزه، والذي تفوق علي لاعبين اخرين.

وقال ساماراس في مقطع الفيديو موجها كلامه للطفل بيتي: "صديقي جاي..اصبحت انا وانت متساويين الان في احراز الاهداف. ويسعدني ان اعلن انك فزت بجائزه افضل هدف في الشهر" بعدما حصل جاي الذي يعاني من متلازمه داون علي 97 في المائه من الاصوات، بعد ان سجل هدفا وسط تشجيع حاد من مشجعي الفريقين، في جائزه معنويه لرفع معنويات الطفل المريض.

وكان ساماراس قد توج مطلع الشهر الجاري بجائزه "جيستا" التي تمنحها سنوياً صحيفه "الموندو ديبورتيفو" الاسبانيه للرياضيين اصحاب المواقف الانسانيه، بعد الموقف الانساني الذي اظهره المهاجم الدولي اليوناني، حين احتفل بتتويج فريقه السابق سيلتك الاسكتلندي بلقب الدوري هناك، مع طفل مصاب بمتلازمه "داون"، لينال جائزه "جيستا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا