برعاية

إيرينا تهوى الرجال التي لا تشبه رونالدو

إيرينا تهوى الرجال التي لا تشبه رونالدو

كشفت ايرينا شايك الصديقه السابقه للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مواصفات تعشقها في الرجال واخري ترفضها تماماً ، ملمحه الي ان اللغة الإنجليزية بلكنه بريطانيه تعتبرها "مثيره" للمراه اكثر من غيرها.

(مدريد-mbc.net) كشفت ايرينا شايك الصديقه السابقه للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مواصفات تعشقها في الرجال واخري ترفضها تماماً ، ملمحه الي ان اللغه الانجليزيه بلكنه بريطانيه تعتبرها "مثيره" للمراه اكثر من غيرها.

وقالت ايرينا التي اتمت عامها التاسع والعشرين الشهر الماضي في لقاء مع مراسله قناه VH1 علي هامش مشاركتها في عرض لملابس البحر لصالح احدي المجلات الشهيره في هاواي : "اهوي الرجل ذو اللحيه والشعر في صدره ، عكس الرجل الذي لديه شعر في ظهره ، كما لا اهوي الرجل الذي يحب التقاط الصور السيلفي كثيراً".

الغريب في الامر ان هذه المواصفات لا تنطبق علي صديقها السابق رونالدو ، الذي لا يحمل الجنسيه البريطانيه ، كما انه ليس لديه شعر في صدره او لحيه!

وتري عارضه الازياء الروسيه الحسناء ان الرجال الذين يحبون القطط والكلاب افضل كثيراً بالنسبه لها ، وتحب الايطاليين لانها تفضل وجبه "المكرونه مع البيستو" ، وكذلك الرجال الذين يقومون بالاعمال المنزليه مشاركه منهم للمراه حتي تتفرغ لطلاء "المانيكر" في اظافرها ، علي حد قولها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا