بالفيديو...احتفال جنوني لمدرب هجر السعودي!

بالفيديو...احتفال جنوني لمدرب هجر السعودي!

منذ 9 سنوات

بالفيديو...احتفال جنوني لمدرب هجر السعودي!

احتفل المونتنجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني لنادي هجر السعودي بهدف التعادل القاتل الذي سجله لاعبه محمد الراشد في الدقيقه الثانيه من الوقت بدل الضائع من مباراته امام الشباب، بشكل جنوني وهستيري.

وبينما ظن الجميع ان المباراه كانت تسير لتحقيق الشباب فوزا هاما علي هجر، في المباراه التي جمعتهما مساء امس الخميس، في الجوله السادسه عشره من الدوري السعودي للمحترفين، فاجا لاعب هجر الجميع عندما سجل هدف التعادل في الدقيقه الثانيه من الوقت المحتسب بدل الضائع، لتنتهي المباراه بالتعادل الايجابي باربعه اهداف لكل منهما في مباراه اقل ما توصف به انها مجنونه.

ولم يتمالك مدرب هجر نيبوشا نفسه واحتفل بشكل جنوني ولافت من خارج الملعب، حيث بدا كانه لا يعرف ماذا يفعل او اين يذهب بعد التعادل الذي سجله الراشد، في وقت تداول النشطاء والمغردون بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي فرحه المدرب نيبوشا، وسط تعليقات ساخره علي طريقه احتفاله، في حين بارك اخرون هذا التعادل الذي استحقه فريق هجر.

واللافت في الامر ان المدرب نيبوشا كان قد تعرض للطرد خلال المباراه، حيث قام الحكم بطرده في الدقيقه (64) من المباراه، بعد احتكاكه باحد مساعدي الحكم بجوار خط الملعب احتجاجا علي اخطاء الحكام ليتابع المدرب باقي المباراه من المدرجات، لكن هذا الطرد لم يمنع فريقه من التعادل في نهايه المباراه.

وبعد المباراه، عبّر المدرب المونتنجري نيبوشا عن سعادته بهذا التعادل، مؤكداً ان فريقه نجح في ايقاف النتائج السلبيه التي كان يعاني منها الفريق منذ انطلاق الدور الثاني من الدوري السعودي.

الخبر من المصدر