برعاية

مورينيو: أشعر بالخزي والحجل من جماهير تشيلسي

مورينيو: أشعر بالخزي والحجل من جماهير تشيلسي

يشعر جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم بالخجل بسبب التصرفات العنصريه لبعض جماهير فريقه التي دفعت برجل اسود خارج قطار في مترو باريس معربا عن امله في ان يقبل الرجل الذي استهدفه الهجوم دعوه لمشاهده مباراه في ستامفورد بريدج ليتاكد ان ما تعرض له ليس انعكاسا للاخلاق الحقيقيه لمشجعي تشيلسي.

وتقدم الضحيه الذي ذكر اسمه الاول فقط وهو سليمان (33 عاما) بشكوي للشرطه حول الحادث الذي وقع في محطه لمترو باريس قبل مباراه تشيلسي امام باريس سان جيرمان في دوري ابطال أوروبا يوم الثلاثاء.

واعلن تشيلسي انه علق السماح لثلاثه اشخاص بدخول ملعبه بعد ان ظهرت صورهم في مقطع فيديو خلال الحادث وقال انه يعمل مع الشرطه البريطانيه والفرنسيه لتحديد هويه بقيه المتورطين. ووجه النادي الدعوه لسليمان وعائلته لمشاهده مباراه الاياب في مارس اذار المقبل.

وقال مورينيو للصحفيين "اعتقد انه لن يشاهد المباراه فقط ولكن سيشعر بطبيعه تشيلسي وجماهيره. تولدت لديه في تلك اللحظه (عند الاعتداء عليه) فكره خاطئه عن طبيعه تشيلسي."

واضاف "سيشعر عندما يحضر الي ملعبنا ان الاشخاص الذين قاموا بهذا الفعل لا ينتمون لتشيلسي."

وتابع "تشيلسي هو عباره عن المالك ومجلس الاداره والمدرب واللاعبين والاشخاص الذين يعملون هنا.. كما ان تشيلسي هو جماهيره الحقيقيه المخلصه له."

واستطرد "لذا فانني ادعم حضوره الي هنا. حتي اذا لم اكن متقينا بشان ما اذا كان مشجعا كرويا ام لا."

وعقب بيان شديد اللهجه صدر عن النادي وقال فيه المالك رومان ابراموفيتش شعر بالاشمئزاز من الواقعه وسيوقف اي مشجع يثبت تورطه فيها مدي الحياه قال مورينيو انه لم يعد الي لندن في عام 2013 لكي يشاهد مثل هذه النوعيه من الاشخاص الذين "يثيرون الاشمئزاز".

وقال مورينيو "اشعر بالخجل لكن ربما يجب علينا الا نشعر بهذا لانني ارفض ان يتم ربطي بهؤلاء الاشخاص. تركت تشيلسي في عام 2007 ولم انتظر للحظه عودتي. لم يكن سبب عودتي هو لرؤيه مجموعه مثل هؤلاء."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا