برعاية

فينورد يجبر روما على التعادل ونابولي يفوز برباعية

فينورد يجبر روما على التعادل ونابولي يفوز برباعية

عاد فينورد روتردام الهولندي بنتيجه ايجابيه من العاصمه الايطاليه بتعادله بهدف لمثله مع روما في اللقاء الذي جمعهما مساء الخمس في ذهاب الدور الـ32 من مسابقه الدوري الأوروبي.

وسبق اللقاء أعمال شغب من قبل جماهير فينورد والتعدي علي الممتلكات العامه والاثار التاريخيه الامر الذي استدعي تدخل الشرطه واعتقال العشرات فضلاً عن استخدام القوه لاعاده الامن والاستقرار قبل صافره البدايه.

النجم الايفواري جيرفينيو افتتح التسجيل لاصحاب الارض عند الدقيقه 22 بعد ان اودع بباطن قدمه اليمني تمريره متقنه من زميله تورسيدس في شباك فيرمير.

ونجح كولين ريتشاردز في ادراك التعادل بعد مرور عشر دقائق علي بدايه الشوط الثاني، بعد ان اكمل تسديده زميله لميرس التي تصدي لها في البدايه الحارس سكوروبسكي.

ووضع نابولي قدماً في الدور ثمن النهائي بفوزه الكبير خارج قواعده علي طرابزون سبور التركي برباعيه نظيفه، بصم عليها كل من هنريكي ادريانو وجونزالو هيجواين ومانولو جابياديني باقل من 30 دقيقه علي بدايه المباراه، قبل ان يسجل دون زاباتا الهدف الرابع في الوقت البدل ضائع.

وتلقي يونج بويز السويسري خساره مذله علي ارضه وبين جماهير امام ايفرتون الانجليزي باربعه اهداف دون مقابل، حيث تالق البلجيكي روميلو لوكاكو في المباراه بتسجيله هاتريك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا