فريق مانور يحصل على موافقة للخروج من الوصاية القانونية

فريق مانور يحصل على موافقة للخروج من الوصاية القانونية

منذ 9 سنوات

فريق مانور يحصل على موافقة للخروج من الوصاية القانونية

ازدادت حظوظ فريق مانور للعوده الي بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد وذلك بعد موافقه الحرّاس القضائيين علي اخراج الفريق من الوصايه القانونيه.

اذ خضع الفريق، والذي كان يُعرف باسم ماروسيا، للوصايه القانونيه منذ شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي بعد عدم تمكّنه من المشاركه في السباقات الثلاث الاخيره من العام الماضي.

تلقّت امال مانور بالعوده الي البطوله ضربهً موجعهً في الفتره الاخيره بعد معارضه فريق فورس إنديا لقرارٍ يسمح للفريق استخدام سياره العام الماضي  بعد اجراء تعديلات عليها.

الا ان الاتحاد الدولي اكد انه سيبقي علي اسم فريق مانور ضمن قائمه الفرق المشاركه في البطوله لاطول فتره ممكنه، خصوصاً وان الفريق دفع المبلغ اللازم للحصول علي رخصه المشاركه.

كان فريق مانور يعمل علي تجهيز سياره مطابقه لقوانين موسم 2015 بحيث تكون جاهزه لاحدي الاولي خارج القاره الاوروبيه، ما سيسمح لهم الحصول علي المكافاه النقديه نتيجه انهائهم لبطوله العام الماضي في المركز التاسع في ترتيب بطوله الصانعين.

قال جيف راولي، احد الشركاء والوصاه القانونيين: ‘‘اننا سعداء لان الانعاش المادي للشركه حقق تقدماً كبيراً بعد الموافقه علي تسميه الشركه علي انها ‘شركه توافقيه تطوعيه’’’.

‘‘ومع وجود استثمار جديد، الي جانب استمرار الاداره المحترمه الحاليه، اصبحت هناك بنيه اساسيه ممتازه من اجل تسريع العمليات واعاده تاهيل فريق السباقات من اجل المشاركه في البطوله من جديد’’.

الخبر من المصدر