برعاية

قطر توتال .. النسخة الثامنة

قطر توتال .. النسخة الثامنة

دخلت بطوله قطر توتال المفتوحه للتنس مرحله جديده في تاريخها بعد ان ارتقت في عام 2008 لتصبح ضمن بطولات الفئة الأولى "Tier I" بمجموعه جوائز يقارب 2.5 مليون دولار أمريكي ومشاركه 56 لاعبه في الدور الرئيسي.

المباراه النهائيه: كانت روسيه خالصه للمره الثالثه في تاريخ البطوله، ونجحت خلالها المصنفه الرابعه، ماريا شارابوفا في التفوق علي فيرا زفوناريفا بمجموعتين مقابل واحده 6-1 2-6 6-0.

ماريا شارابوفا: وصلت الي العاصمه القطريه وهي منتشيه بتحقيقها اول القابها في بطوله استراليا، ثم اطاحت في طريقها نحو اللقب الثامن عشر في مسيرتها وثاني القابها في بطوله قطر توتال المفتوحه بلاعبات مثل الدنماركيه كارولين فوزنياكي والبولنديه انييسكا رادفانسكا،  ليساهم ذلك في عودتها لقمه التصنيف العالمي بعد فتره وجيزه، قبل ان تتنازل عنه في وقت لاحق من الموسم لصالح الصربيه انا ايفانوفيتش.

فيرا زفوناريفا: المصنفه السابعه والعشرين عالمياً، فاجات الجميع واطاحت في طريقها للمباراه النهائيه بلاعبات مصنفات مثل مواطنتها دينارا سافينا والايطاليه فرانشيسكا سكيافوني، ولكن خبره شارابوفا حسمت النتيجه، لتتلقي خسارتها السابعه في المباريات النهائيه.

قطر توتال .. النسخه الاولي

قطر توتال .. النسخه الثالثه

قطر توتال .. النسخه الرابعه

قطر توتال .. النسخه الخامسه

قطر توتال .. النسخه السادسه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا