برعاية

البارسا لتأكيد الجاهزية قبل لقاء السيتي أمام ملقا و الريال في ضيافة اليتش

البارسا لتأكيد الجاهزية قبل لقاء السيتي أمام ملقا و الريال في ضيافة اليتش

(د ب ا)- بعد استعاده معنوياته العاليه بالفوز 2/صفر علي شالكه الالماني ، يواجه ريال مدريد اختباره التالي في الدوري الاسباني لكره القدم عندما يحل ضيفا علي التشي يوم الاحد المقبل في المرحله الرابعه والعشرين من المسابقه.

وتغلب الريال علي شالكه الالماني 2/صفر في عقر داره مساء امس الاربعاء لترتفع معنويات لاعبي الفريق قبل العوده لاستئناف مسيرته في الدوري الاسباني من خلال المواجهه مع فريق التشي المتواضع.

ويبدو ان الفوز في جيلسنكيرشن مساء امس انهي الازمه الصغيره التي مر بها الريال في الفتره الماضيه والتي شهدت هزيمته صفر/4 امام جاره ومنافسه التقليدي العنيد أتلتيكو مدريد قبل اسبوعين.

وقال داني كارفاخال ظهير ايمن فريق الريال ، بعد الفوز علي شالكه امس ، "استعدنا مستوانا وثقتنا.. لم نقدم اداء مبهرا ولكننا سيطرنا بشكل جيد علي مجريات اللعب منذ بدايه المباراه وحتي نهايتها".

وما يطمئن الريال ايضا هو استعاده مهاجمه ونجمه البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو لحاسه التهديف حيث هز شباك شالكه امس بعد ثلاثه اسابيع لم يحرز فيها اي هدف. كما استعاد مواطنه بيبي مدافع الريال لياقته العاليه ليكون دعما قويا للريال قبل مواجهه التشي.

ويتصدر الريال جدول مسابقه الدوري الاسباني بفارق نقطه واحده امام برشلونه فيما يحتل التشي المركز السابع عشر (الرابع من مؤخره جدول المسابقه) وان تحسنت الامور بالنسبه للفريق في الاونه الاخيره بعدما حقق انتصارين متتاليين.

وقال البولندي برزيميسلاف تايتون حارس مرمي التشي "ريال مدريد فريق خطير للغايه في الهجوم. الجميع يعرفون هذا.. ولكن اذا حافظنا علي وحدتنا وتركيزنا ، ربما نخرج من المباراه بنتيجه جيده... انها مباراه في غايه الاهميه بالنسبه لنا في ظل وضعنا بجدول المسابقه".

كما يلتقي اشبيليه صاحب المركز الخامس مع ريال سوسييداد واتلتيك بلباو مع رايو فاليكانو وفياريال مع ايبار في ثلاث مباريات اخري يوم الاحد ضمن منافسات المرحله نفسها.

اما ابرز مباريات المرحله التي ستقام بعد غد السبت فتجمع بين برشلونه وملقه صاحب المركز السابع

. ويتطلع برشلونه الي مواصله مسيره النجاح وتحقيق الفوز الثاني عشر علي التوالي في مختلف البطولات ولكن الفريق سيسعي ايضا لتوفير قدر كبير من جهده للمباراه المرتقبه امام مانشستر سيتي الانجليزي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور الثاني (دور السته عشر) لدوري ابطال اوروبا.

وينتظر ان يواصل لويس انريكي المدير الفني لبرشلونه المداوره والتبديل في التشكيله الاساسيه للفريق خلال هذه المباراه مع وضع مباراه مانشستر سيتي في حواراته. وقال سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونه ، والذي يوشك علي تجديد عقده مع الفريق حتي 2019 ، "المدرب يعمل بشكل جاد للتاكد من عدم اصابه اي منا بالاجهاد نتيجه مشاركته لدقائق عديده للغايه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا