برعاية

بالفيديو.. السوري السومة يرفض الاحتفال بهدفه تقديراً للقادسية الكويتي

بالفيديو.. السوري السومة يرفض الاحتفال بهدفه تقديراً للقادسية الكويتي

فاجا السوري، عمر السومه، مهاجم الأهلي السعودي، الجميع عندما رفض الاحتفال بهدف التعادل الذي سجله من ركلة جزاء قبل خمس دقائق من نهايه مباراه فريقه مع ضيفه القادسية الكويتي، في المباراه المؤهله لدوري المجموعات في دوري أبطال آسيا لكره القدم.

ورفض اللاعب السوري الاحتفال بالهدف، رغم اهميته كونه جاء ليعدل النتيجه، بعدما كان النادي الكويتي متقدما بهدف بدون رد، حيث ياتي رفض اللاعب السوري تقديرا واحتراما للقادسيه الذي لعب في صفوفه في المواسم الماضيه.

ونجح الاهلي السعودي في قلب الطاوله علي ضيفه القادسيه الكويتي، بعدما فاز عليه بهدفين لهدف بعد التمديد، ليتاهل الفريق السعودي لدوري المجموعات وينضم الي المجموعه الرابعه بجوار الأهلي الإماراتي وتبريز الايراني وكارشي الاوزبكي.

من جانبه، اعرب السوري السومه عن سعادته بفوز فريقه وتاهله الي دوري المجموعات من دوري ابطال اسيا، مهدياً الفوز لجماهير ناديه التي تكنّ له كل الاحترام والتقدير.

وتمني المهاجم السوري التوفيق لفريقه السابق القادسيه في المباريات المقبله، موضحا ان المباراه كانت صعبه جدا بالنسبه له علي الصعيد الشخصي؛ لانه واجه فريقه السابق.

ويقدم السومه مستويات رائعه مع ناديه السعودي، بعدما قاده يوم الجمعه الماضي للفوز بكاس ولي العهد السعودي علي حساب الهلال، حيث سجل يومها هدفا في المباراه التي انتهت بهدفين لهدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا