برعاية

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | قشة الشمراني قصمت ظهر الروماني

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | قشة الشمراني قصمت ظهر الروماني

لا يبحث القائمون علي الفريق الهلالي اليوم عن المتسبب في هبوط مستوي الفريق والقاء اللائمه عليه، بقدر اهتمامهم للبحث عن معالجه الاسباب وتشخيصها بدقه وبعيدا عن حسابات اخري لا تجدي نفعا ولا تسمن من جوع، فضلا عن قناعتهم بان الحلقه المفقوده في منظومه العمل داخل النادي والفجوه بين اللاعبين ومدربهم والاداره كانت السبب وراء كل ذلك.

واليوم يتساءل الهلاليون عن الاسباب الحقيقيه وراء تواري نجوميه ثلاثه لاعبين في الفريق الاول خلال هذا الموسم، كانوا وبحسب الارقام ممن لعبوا دورا مؤثرا في بلوغ الفريق مرحله متقدمه الموسم الماضي ومنافسته علي جميع الالقاب، وكان لهم تاثيرا في تراجع الازرق لتراجع مستوياتهم هذا الموسم.

ياتي في مقدمه هؤلاء النجم ناصر الشمراني الذي برهن علي انه علامه فارقه في خط الفريق الازرق ابان تولي المدرب سامي الجابر المهمه، وكان الرقم الابرز الذي حظي باشادات الجماهير والمدربين علي نطاق واسع في الموسم الماضي الذي ساهم فيه في التاهل لنهائي دوري ابطال اسيا وتسجيل الكثير من الاهداف، لكن نجم الزلزال افل مع قدوم ريجيكامب.

ولم يقدم مع فريقه الحالي اداء مقنعا وغاب عن التسجيل وخلال 11 مباريات لعبها من اصل 15 مواجهه وباجمالي 963 دقيقه رسميه، لم تكن ارقام الزالزل مقنعه اذ بلغت نسبه دقه تمريراته 77%، في الوقت الذي سجل لفريقه 6 اهداف فقط، 2 منها من ضربه جزاء، وصنع 9 فرص، وساهم في صناعه هدفين.

ما يعني ان ريجي لعب دورا سلبيا في غيابه وهو ما برهنه الخلاف العميق بينهما، حين ظهر بعصبيه شديده تجاه مدربه في نهائي كاس ولي العهد والتي انتهت بفوز الاهلي بنتيجه 2/1.

وظهر حينها في مجموعه من الصور وهو يتحدث لريجي بشكل عصبي وليست المره الاولي بعد ان كان قد حدث خلاف بينهما في وقت سابق اثناء التدريبات.

والي جانب الزلزال، كان نيفيز هو الاخر محل تساؤل الهلاليين عن سر تراجعه واخفاقه مع الفريق، غير انه هو الاخر كان قد تطرق لخلاف بينه وبين المدرب، تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما بعد تغريده مبهمه تحدث فيها عن حالته النفسيه مع الفريق وحذفها بعد ساعات، تطرق فيها بالقول انا متشوق جدا للعوده للوطن، احاول هناك تهدئه اعصابي واتناسي كل المشاكل، فالامر معقد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا