برعاية

إيتو يشتري منزلا مسكونا بلعنة الفراعنة

إيتو يشتري منزلا مسكونا بلعنة الفراعنة

"ايتو يشتري فيلا فاخره قرب مدينه جنوي الايطاليه مقابل 18 مليون و500 الف جنيه استرليني"، هذا خبرا عاديا، لكن ما هو ليس عاديا ان المهاجم الكاميروني قام بشراء منزل مسكونا بلعنه الفراعنه.

شــاهد ايضــا فان جال: الاولويه في مانشستر يونايتد لضم صانع العاب ابيدال يؤجل انضمامه للعمل في برشلونه #ليله_الابطال – بالفيديو.. 10 من اجمل اهداف دوري أبطال اوروب... انا ابراهيموفيتش – عن شجاري مع صديقي "المجنون" ميدو السلطان ابراهيموفيتش VS المشاغب كوستا.. من ينتصر؟ مورينيو: تشيلسي يختلف بغياب فابريجاس ليس برشلونه او بايرن.. باريس سان جيرمان سيد اوروبا في التمري...

المهاجم الكاميروني انضم الي صفوف سامبدوريا الايطالي في سوق الأنتقالات الشتويه الجاريه لمده ثلاثه اعوام ونصف، ولذلك قام بشراء منزل قريبا من ناديه.

صحيفه "كوريرو ديلو سبورت" اشارت ان ايتو لم يستمع لتحذيرات كل المقربين منه بعدم شراء ذلك المنزل لانه مسكون بلعنه الفراعنه، بسبب ما حدث من صاحبه اللورد كارنارفون.

اللورد كارنارفون كان عالم اثار، وكان احد المشتركين في اكشتاف مقبره الملك المصري توت عنخ امون عام 1923، ولكنه توفي بعد ذلك الانجاز بعام واحد فقط نتيجه اصابته بمرض جراء قرصه من بعوضه، لتبدا اسطوره المنزل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا