برعاية

تشلسي يعاني تاريخياً في فرنسا والباريسي بلا تاريخ مشرف!

تشلسي يعاني تاريخياً في فرنسا والباريسي بلا تاريخ مشرف!

رغم انا تشلسي لا يعتبر فريق عريق من ناحيه الالقاب والبطولات الاوروبيه الكبري، لكنه استطاع في السنوات الاخيره ان يؤسس حقبه ناجحه في تاريخ النادي بحيث وضع اسمه ضمن كبار القاره العجوز.

البلوز اصبحت جميع مبارياته تلقي اهتمام عالمي خصوصاً في دوري ابطال اوروبا، الليله ستتوجه الانظار الي مواجهه النادي الاخر الذي اضاف نفسه الي قائمه الكبار بشكل متاخر وهو باريس سان جيرمان.

مواجهه من العيار الثقيل تجبرنا علي فتح الارشيف والبحث في اهم ارقام واحصاءات الفريقين في لعبه الارقام التي ان بدات لا تنتهي

- المواجهات التاريخيه بين الفريقين شبه نادره حيث التقيا في اربع مناسبات رسميه فقط سابقاً، اثنتان في دوري أبطال أوروبا 2004-2005 واثنتان الموسم الماضي. تشلسي حقق الفوز في مباراتين والباريسي في مباراه وحيده، وانتهت مباراه بالتعادل الايجابي. سجل تشلسي سته اهداف وتلقت شباكه ثلاثه اهداف.

- تشلسي قهر سان جيرمان في عقر داره عام 2004 بنتيجه 3-0، بينما رد له الباريسي الدين العام الماضي في حديقه الامراء وهزمه بنتيجه 3-1.

- البلوز في مواجهه الانديه الفرنسيه يمتلك سجل طيب نسبياً، ففي 12 مواجهه جمعته مع الفرنسيين في بطولات اوروبا حقق الفوز في خمس مباريات وتلقي اربع هزائم وتعادل في ثلاث مباريات. سجل 17 هدف وتلقت شباكه 11 هدف.

- واذا كان تشلسي يمتلك سجل طيب ضد الانديه الفرنسيه بشكل عام، فانه غالباً ما يعاني عندما يزور الملاعب الفرنسيه، ففي ست زيارات رسميه بدات منذ عام 2000 حقق الفوز مره وحيده وتعادل في مواجهه وتلقي اربعه هزائم! تلقت شباكه تسعه اهداف وسجل خمسه اهداف فقط.

- ابناء لندن خاضوا مباراه وحيده ضد الانديه الفرنسيه في شهر فبراير وتلقوا الهزيمه خلالها بنتيجه 1-0 علي يد اوليمبيك مارسيليا.

اقرا ايضاً.. تشلسي مورينيو وخمسه ملاحظات يجب التنبه لها ضد الباريسي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا