برعاية

الأولمبية الجزائرية: الغابون ستنظم أمم أفريقيا 2017

الأولمبية الجزائرية: الغابون ستنظم أمم أفريقيا 2017

قال رئيس اللجنه الاولمبيه الجزائريه مصطفي براف ان دوله الغابون ستستضيف النسخه المقبله لنهائيات كأس أمم أفريقيا لكره القدم المقرره في 2017 علي حساب الجزائر، وبرر ذلك بعوامل متعلقه اساسا بمصالح تجاريه للاتحاد الافريقي لكره القدم (كاف)، وعوامل اخري خارج الاطار الرياضي.

وقال براف لصحيفه الشروق الجزائريه "التقيت (رئيس الكاف) عيسى حياتو مرتين، الاولي كانت في إمارة موناكو والثانيه بفندق الاوراسي في العاصمة الجزائر، وتحدثت معه مباشره في ما يخص قضيه استضافه الجزائر لنهائيات كاس امم افريقيا.. لكني فوجئت برده عندما اكد ان القرار الأخير يعود بالدرجه الاولي الي اعضاء المكتب التنفيذي.. رده علي سؤالي كان باردا ويحمل عده دلالات".

واضاف براف -الذي يعتبر صديقا مقربا من رئيس اتحاد الكره الجزائري محمد روراوه- "حسب المعلومات المتوفره لدي فان الغابون هي التي ستستضيف النسخه القادمه من امم افريقيا".

ولفت براف الي ان هناك ترتيبات خفيه تتم داخل الإتحاد الافريقي وبعض العوامل تؤثر في قرار الهيئه الكرويه الافريقيه، من ابرزها قضيه التسويق والاعلان علي مستوي الكاف ومدي تاثير شركائه التجاريين علي قراراته النهائيه، واكد ان حديثه مع حياتو جعله يلمس حقيقه ان حظوظ الجزائر في احتضان دوره 2017 ضئيله جدا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا